اي .. اني اطلب تصميم اهون بكثير
من اني اصمم .. لاني صعب
المراس ومو اي نتيجة تعجبني
----------------------------------
اظن انه اول تقييم لك في تصاميمي
يسعدني انه اعجبك ^_^
احاول اوصل لأفكار جديدة في التصميم
وكل مرة اجرب شي واغير مود الخامات
واضيف فلاتر وتاثيرات