آخر محتوى من قبل mina chan

  1. mina chan

    الختم الفضي اللحم الحلو الجزائري

    اهلين فيكي .. اوه بخير الحمد لله هههههههه جميل أن العنوان قد شد انتباهك? حسنا لا أظن أن هناك من لايحب هذا الطبق ? همم اتمنى أن يستمتع بها كل من قام بتجربتها اوو في الحقيقة الصورة?? ليس لي لقد احظرتها من قوقل لكي تكون لديهم فكرة عن شكله من لم يجربه من قبل ? الله يعافيك و شكراا لكي على المرور...
  2. mina chan

    الختم الفضي اللحم الحلو الجزائري

    وعليكم السلام .. الحمد لله بخير شكرااا همم الأكلة لذيذة اذا لم تجربيها من قبل فأنا انصحك بها اتمنى أن توفقي في تحضيرها و أن تستمتعي بها ??? مشكووورة على المرور الجميل ?
  3. mina chan

    It's too evil

    و الله الحمد لله تمام ... ههههه فعلا السحبة أمر مفروغ منه المهم أن لا نترك المنتدى? شكرااا عزيزتي سعيدة أن الرسمة قد نالت اعجابك .. هممم في الحقيقة لا احب الامور المرعبة? اجل والله ماعرفتني و انا اعطي حكم ??? ان شاء الله سيكون هناك رسومات جديدة قريباا مشكورة على مرورك الطيب ?
  4. mina chan

    It's too evil

    يا اهلا .. والله الحمد لله شكرااا اووو عيدك سعيد انتي ايضا يارب ينعاد علينا بالخير و العافية ?? اوو حقا يمكنك إلقاء نظرة على رسوماتي ستجدينها هنا في القسم⁦??⁩ هممم سعيدة أنها قد اعجبتكي .. ههههههههههههههه لكن ذلك ليس عشب انها يد ممسكة بالتفاحة اليست واضحة؟?? ان شاء عزيزتي شكرا على مرورك لكيوت...
  5. mina chan

    It's too evil

    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته احممم .... This is a long time دي1 المهم ... اليوم حبيت اشارككم رسمة بسيطة و سريعة قد رسمتها منذ مدة .. لقد أطلت السحبة I know و الله عيب لكن حصل الكثير مؤخرا لذلك لم اعد اتفاعل .. حسنااا اترككم مع الرسمة اتمنى أن تنال إعجابكم  too bad but it's too...
  6. mina chan

    الختم الفضي اللحم الحلو الجزائري

    الحمد لله بخير ... اااه لقد سئمت اريد ان اعود للدراسة ?... النور نورك عزيزتي ههههههههههههههه وهذا هو المطلوب ? هممم الاسماء تختلف من منطقة لأخرى الله يحفظلك اهلك ?? اووو لماذا العوينة و الزبيب لذيذان جداااا و الفواكه المجففة ايضا في المرة القادمة ارسليهم الى صحني كي اكلهم ههههههههه لكن لن...
  7. mina chan

    " الحوت" الاكثر شعورا بالوحدة .

    اهلا و سهلا .. الحمد لله ? همم فعلا أنه من المواضيع النادرة .. اوو انا اعرف اغنية الحوت لbts ⁦??⁩ فعلا الأمر محزن جداااا و مؤلم ايضا لقد كان قدره أن يعيش و يموت وحيدا ?? شكرااا على المرور نورتي ?
  8. mina chan

    " الحوت" الاكثر شعورا بالوحدة .

    اهلين فيكي والله الحمد لله بخير ? النور نورك حبيبتي شكراااا? اوووو سعيدة أن الموضوع قد اعجبك و افادك و استمتعتي به ?⁦ ههههههههه انا ايضا بدأت بالتخيلات مثلك ?? همممم الله وحده يعلم قصة هذا الحوت المسكين ? عزيزتي شكرااا لكي على مرورك الطيب ???
  9. mina chan

    شكرااا لكي عزيزتي كلامك لامس قلبي حقا بالفعل الحزن لن يفيد بشيء .. أن شاء الله سنشارك مستقبلا في...

    شكرااا لكي عزيزتي كلامك لامس قلبي حقا بالفعل الحزن لن يفيد بشيء .. أن شاء الله سنشارك مستقبلا في ماهو افضل و منورة الملف بطلتك الجميلة ???
  10. mina chan

    دورة رسم سكاتشات انمي ... ليتني استطيع المشاركة لكن وضعي حاليا لا يسمح اااه أشعر بالضيق ??

    دورة رسم سكاتشات انمي ... ليتني استطيع المشاركة لكن وضعي حاليا لا يسمح اااه أشعر بالضيق ??
  11. mina chan

    " الحوت" الاكثر شعورا بالوحدة .

    هممم ... كل مخلوق له الحق في الحياة حتى لو كان هجين ? الشكر لك على المرور الجميل ?
  12. mina chan

    الختم الفضي بعض من رسوماتي *^*

    وعليكم السلام و رحمة الله والله الحمد لله بخييير ?? نورتي الموضوع و القسم بردك الجميل مثلك?? اوووه بالفعل انها زخارف على شكل طلاسم ??ههههههههه شكراااا جزيلا على مرورك الطيب ?
  13. mina chan

    الختم الفضي بعض من رسوماتي الجزء2 *^*

    وعليكم السلام اهلين فيكي هاڤا تشان منورة والله??? دوم المحبة يارب انا ايضا حبيتك مشكورة كثيييير على ردك الجميل استمتعت حقا بقرأته ???? ان شاء الله عزيزتي دمتي في امان الله ?
  14. mina chan

    اوه لابأس انا ايضا احب أن اتكلم مع الاخير بشكل عفوي ضض2

    اوه لابأس انا ايضا احب أن اتكلم مع الاخير بشكل عفوي ضض2
  15. mina chan

    اهااا فهمت سما3

    اهااا فهمت سما3
أعلى أسفل