انمي تون AniMe TOoN

داركو
داركو
ما إعتقدت أن قصة كُتبت في أقل من ساعة قدرت تسوي هيك متاهات ه1ه1
يله وريني عقلك الكوناني هاها1
7sN
7sN
شكلها حكيمة كانت تعاني ه1ه1
اوه الشخصيات الضعيفة مالها تأثير يعني , نفس المدير و الأخت .. هل يعتبر الطفل دور كبير؟ عشان اعرفه استبعده او لا ه1
+
اجابتي صح ولا خطأ؟ ضض1
7sN
7sN
ه1ه1 انا الكل يحسبني عبقري مادري ليش ه1
داركو
داركو
هي قالت ان في شخص تستر على المجرم , مافي شخص ممكن انه تستر غير الجارة الثاني و الخادمة , ~صحيح ~ الجارة الأولى أشّرت على صورة للخادمة و طفلها , و بعدها الصورة الحقيقية طلعت عن الطفل بنفسه هذا ممكن يعكس ان الطفل يشعر بالوحدة و الخادمة كانت مثل الأم له؟ ~صح ~ لكن كما متوضح من بالبداية ان الجارة هذي عندها حضانة ~ من قال أن عندها حضانة ه1~, هل اهي تهتم بالأطفال الثانيين و ما تهتم لطفلها؟ ~غلط~
داركو
داركو
يي عانت بشدة ه2ه2 وأنا إستمتع بشدة ه1ه1
هل يعتبر الطفل دور كبير؟ ~أجل~
7sN
7sN
اوووووووووووووووه .. -_- .. كنت احسب الجارة عندها حضانة بس بعدين استوعبت ان جملة "لا تذهب اليوم الى الحضانة" كانت المقصودة فيها اليزابيث مو الجارة ه1
داركو
داركو
للأفس ه1ه1
7sN
7sN
الخادمة كانت تهدد بقتل اليزالبيث لأنها كانت تكره ان ام الطفل تهتم ب اليزابيث و تاركه ابنها اللي يشعر بالوحدة , لكنها قتلتها عن طريق الخطأ و بعدها قتلت الجارة لأنها خافت انها تشتكي عليها , الجارة أشّرت إلى صورة الخادمة و الطفل لأن الصورة هذي راح توضّح كل شي

ممكن راحت تبي تقتل ام اليزابيث لأنها راح تعرف بمقتل ابنتها بس ما وجدتها ببيتها و قامت ألّفت قصة عن لصوص دخلوا و قتلوا البنت و الجارة
داركو
داركو
داركو
عشان أطمنك بيت الجارة المخرب قام القاتل بتخريبه ليغطي على فعلته قر1 ألم يقل المحقق أن القصة التي روتها الجارة الثانية لم تدخل راسه قر1
7sN
7sN
-_- حاولت بقصارى جهدي اني احل القضية بهذي المحاولة ه1
حسيت كل شي قلته منطقي ه1ه1
يمكن الحين نعسان ما اقدر افكر اكثر -_- باجر اشوف ه1
داركو
داركو
ايي نقول تأثير الصيام ه1
المهم لما تستسلم تعال اقول لك الحل السخيف ضض1
7sN
7sN
ه1ه1 استسلمت , قولي الحل ضض1
داركو
داركو
جواب فيني صحيح قر1ق1
7sN
7sN
@_@
يعني الطفل قتل الطفلة و بعدين الخادمة قتلت الأم؟ ليش الطفل قتل الطفلة؟ هل لسبب الغيرة؟ لأن فيني قالت مو بسببها
+
ليش بيت ام الطفلة كان مخترب؟
+
هل الصورة كانت انعكاس بأن مهما سوا الطفل , الخادمة بتكون موجودة لحمايته؟ لأن حبيت الفكرة ضض1
داركو
داركو
صحيح الطفل قتل الطفلة بالغلط وجاءت الأم تضربه بعنف ضض1 والخادمة تحب الطفل كثيرا ضض1 فما كان منها الا أن طعنت الأم ضض1
داركو
داركو
فالقصة قلت انو الخادمة اخترعت قصة قالتها للجارة الثانية وهديك الجارة قالتها لام الطفلة ، هديك الجارة كانت مجرد مرسول ضض1
اما ليش مخربين عشان تنجح قصة الخادمة لي تقول فيها لصوص اقتحموا المنزل ضض1
داركو
داركو
لا ليس كذلك مع انو فكرتك عجبتني ه1
ليش ام الطفل اشارب للصورة ببساطة لتوضح من القاتل ك22
7sN
7sN
اوه حالة الاشارة كانت بسيطة يعني ه1ه1
هو صح تخريب بيت الجارة كان لازم لنجاح قصة الخادمة , بس انا اقصد ليش مخربين بيت ام اليزابيث بعد؟ لأنها قالت وصلت بيتها و شافت انه مخربينه :
"دخلت المنزل فوجدته في فوضى عارمة"
و بعدين راحت بيت الجارة و شافته ايضا مخربينه و قالت :
"والشيء الآخر المروع هو أن منزلها كان مهشما مثل منزلي تماما!"

فـ هل الخادمة خربت بيت ام اليزابيث بعد؟ و ليش؟
داركو
داركو
يب خربت كلا البيتين
ترى قلت لك لنجاح الخطة ، هلأ حط نفسك محل أم الطفلة
لو تركت بنتك عند جارك ورحت تسوي شي ورجعت
لقيت بيتك مخرب كليا شو أول شي رح تفكر فيه ؟
رح تفكر أنه تم مداهمة البيت من قبل لصوص ، ولما تروح
لبيت جارك وتلقاه بنفس الحالة رح تتأكد أنه حقا تم المداهمة من قبل لصوص
هيك كان تفكير الخادمة قر1
أعلى أسفل