ɱ o o n z
مستوى التفاعل
109

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • مرحبًا ! كيف حالُك ؟ اهه لا بد انك تشعر بالملل منتظرًا الفطور تاني1ق6ق6ق6،
    لقد قمنا بطرح العدد 33 من مجلتنا التونية ، نعم بالفعل و بوقت قياسي كص1ق6..
    كُل شيء مثالي في مجلتنا - بكل تواضع همم1- حسنًا بالفعل ينقصنا شيء ..
    ينقصنا انت ! ما رأيك بأن تتصفحها هنا ::
    س2ور1
    اليست رائعة
    ؟!جوجو1حبي4 .. اذا سأنتظر ردك ، ليس عليك ان تكتب جريدة من الف سطر
    سنكتفي بأي رد
    - بس كلما طال كلما كان احسنه2- .. اوهه بالمُناسبة ، هناك مسابقات
    ممتعة في هذا العدد ، و هناك جوائز مُغرية ضض1
    - تعالوا شاركوا بغششكم ش2^ كف من رورو ه1 -
    حسنًا / كٌن بخير و رمضان كريم , بإنتظارك ! حبي4ق6ق6ق6ق6ق6ق6 ،،
    - كُن ملهمًا ق6 .

    هل قرأت إحدى قصص الأعضاء ولفت إنتباهك إقتباسٌ منها ؟
    شاركنا به من هنا :
    باكا باكا هل تظنين أن تلك العدوى تنتقل عبر الأحرف والكلمات لما لم تكتبي أي شيء بعد هذا الغياب الطويل ><"..في الحقيقة كنت أمازحك فأنا أعلم أن السحاب قد حجب نظرك ليجبرك على تسجيل الخروج كما أني أعلم أنك لست بكامل قواك فنحن في آخر الشهر ^^" لكن غدا سيكون يوم فيه صفاء للجو بشكل غير إعتيادي لذا لاعذر لديك ^^ حتى تتواري دون أي راية مكتوبا عليها شيء يذكرنا بتلك الرواية .
    • لايك
    التفاعلات: ɱ o o n z
    هيجيكاتا
    هيجيكاتا
    سلمك الله من كل الشرور ^^..

    لاتعتذري فأنت لم تخطئي معي أبدا^^"..عليك الإعتذار لإبنائك الثلاث فقد هجرتيهم بما يزيد عن سنة وعدة أشهر أي أم تفعل ذلك ><" ....في الحقيقة حينما تمعنت وتأملت في الأمر إكتشفت أنك توقفت حينما أخذهم إليوت ليعاقبهم فلربما هذا الشيء الذي فطر قلبك لذا لم تتمكني من إكمالها فأي أم تستطيع أن تمارس هوايتها بينما أولادها يعانون الأمرين v_v ..وعلى كل حال يبدو أنها بلغتك أخبار جيدة حيالهم أو أنها إنتهت فترة عقوبتهم لذا عدتي لتكملي مابدأتيه ^^.

    كما أشكرك على حسن الجيرة وسمو أخلاقك في التعامل معها ^^ ..وعلي التعامل بالمثل معك لذا إن وجدت مصابيح منزلك مطفأة لفترة طويلة فسأقوم بالإقتحام لأني أخشى أن يكون قد أصابك مكروه وسأتوجه مباشرة إلى مكتبك لأرى قسم يومياتك من ذلك الدفتر حتى أعرف متى قمت بتسجيلها آخر مرة ولعلني أجد دليلا أيضا يدلني على موقع إختفائك فأقوم بالبحث عنك هناك ^^ << هذه الحيلة جيدة فالشق الآخر من ذلك الدفتر فيه تتمة رواية الزودياك ضض1 وهذا الشيء الذي لن يجعلني أضطر للأنتظار مع بقية الأعضاء ^-^ .
    ɱ o o n z
    ɱ o o n z
    إليـوت أيضاً ابني وكما تعلم كوني أماً جيدة فأنا لا أميز بين ابنائي ض2 وهو لم يختر أن يعاقبهم إلا لسبب ضض3

    في الحقيقة أنا وضعت ملخصاً لأحداث القصة في دفتري وأعلم كيف سأنهيها لكن مشكلتي أنني لا أرضى عن كتاباتي بسهولة فأعيد كتابة الفصول عدة مرات وفي بعض الأحيان أتردد في أن أشارككم إياها وأشعر أنها ليست بالمستوى الذي تمنيته مما يجعلني أترك إكمال الرواية

    لكن لدي شعور جيد حول عودتي هذه المرة، فالفترة التي قضيتها بعيداً جعلتني أشتاق لكتابة هذه الرواية وعالمها وشخصياتها ^^

    بإذن الله لن أختفي مجدداً، وإن اضطررت لترك الرواية لفترة وجيزة سأُعلمك قبلها و3
    هيجيكاتا
    هيجيكاتا
    يبدو أن نساء الزودياك كالقطط يستطعن إنجاب عشرات الأبناء بسنوات يسيرة ><"...هذه معلومة ستخبئها زويا عن آبي أنا متأكد من ذلك ....كما أني بدأت أظن أنك أنت وجيش أبنائك فقط يمكنكم السيطرة على مملكة ليريا ^^"..بالإضافة أني أشعر بالأسى إتجاه نفسي فأنا الذي ظننت أنك مفطورة القلب على أبنائك, لذا كنت أزورك بين الفينة والأخرى محاولا تعزيتك ومواساتك في محنتك ..لإكتشف الآن أنكم كنتم تقهقهون كل ليلة وتأكلون الحلويات والوجبات الخفيفة من صنع وصيفتكم دورثي الآسيوية أو الأفريقية أو الليرياوية لاأعلم في الحقيقة من أي عالم دورثي التي تخصكم ><" لكن المهم هو أنني قلقت على لاشيء = =" ..

    ربما هذا مايجعلك مبدعة هو تنقيح نصوصك بشكل مكثف وإعادة صياغتها أكثر من مرة لذا أكتبي بالطريقة التي تناسبك.. لكن لدي فكرة ما (يعني أنها ليست نصيحة) هي أن تكتبي لنفسك وأنت بالفعل تقومين بذلك لكن دون أن تشعري هناك جزء منك مثقل ومتعب وربما يشعر بكره الكتابة ومافيها من كلمات وجمل بديعة تخطها أناملك وهذا أظنه يرجع إلى شيء من الضمور إتجاه الثقة بأحرفك وقابليتها على ملكة الإستيعاب والفهم...لذا لاتقلقي من هذه الناحية فجميعنا نترقب إطلاق سراح كلماتك من خلف قضبان السطور التي تقبع بين ثنايا زنزانة صفحات دفترك في سجن مكتبك الذي مازلت أرمي إليه ^^" وأحاول أن أتوسل بأي وسيلة لأصل له ^-^ ..على كل حال لاأريد أن تتوه في بحر كلماتي لذا سأقدم لك خلاصة فكرتي و هي المحافظة على نية الكتابة قبل أن تبدأيها و وصونها من أعين المعجبين الذين يتلهفون لباقي ماتخبئه مخيلتك وتحديدا في ركن الأحداث التي تدور في فلك أفكارك فهم من يمكنهم إختراقها ليحرفوها عن مسارها التي كانت تقصده وأعني بذلك مقصد النية التي بدأتي الكتابة منها قبل أن تلاقيهم أما من حيث أنك لاترضين عن نفسك فهذا شيء جميل جدا فأنت دائما ماتحاولين أن تتفوقي على نفسك وهذه أجمل منافسة في نظري ولا يعرف حقيقة روعتها إلا من خاضها وتمخض منها لتولد له كلمات وعبارات لم يكن يوما يتخيل نفسه أن يقوم بإلقائها من قاموسه أو ينسجها وينظمها بشكل غير مسبوق وبذلك تكون كتابته هي بصمته المعنوية التي تميزه عن غيره وأظنك شعرتي بذلك طالما أنك دائما تحاولين أن تتفوقي على ذاتك وكأنك تمتلكين شخصية أخرى تخبر الأولى ماكان أفضل لها لو إستبدلت بعض المصطلحات وإعادة ترتيب الصياغات إما بتأجيل أو تعجيل لبعض الكلمات التي تصوغ تلك الصياغة ...ربما تكونين توقعتي شيئا محسوسا أكثر من فكرتي هذه إلا أني أؤمن شخصيا بالأمور المعنوية التي بدورها تدفعنا للتألق كما كنت تفعلين ومازلت تقومين بذلك..ومنذ إلتقيت بك عرفت أنك من هذا النوع من الكتاب.. بل في الحقيقة لم يسبق لي أن إلتقيت بشخص يذكرني بنفسي حينما كنت أكتب مثلك ولايعني هذا أني ألمح بشكل أو بآخر على أني أفضل منك فعلى العكس فأنا أرى أنك أفضل مني بمراحل كثيرة وربما لايوجد وجه للمقارنة حتى ,لكني عرفت أننا نشترك على الأقل في نفس أرضية الكتابة وهي التفوق على الذات وعدم الرضا بسهوله بما نسجنا فتقييمنا ذاتي ولايعني بالضرورة أننا بغنى عن الإنتقاد لكن لدينا ذلك الشعور أو تلك الشخصية الأخرى التي تخبرنا أننا مازال بإمكاننا التفوق على ذواتنا.

    وأنا سعيدا جدا بعودتك التي تحمل في طياتها معنويات عاليه, لكن هل يعقل أنك خائفة من إقتحامي لهذه الدرجة لا عليك سأقوم بطرق الباب قبل أن أقتحم المنزل حينما أراه شبه مهجور لذا لست بحاجة لتخبريني إن كنت ستتركين الرواية لفترة وجيزة فأنا أعرف آداب الإقتحام ^^. <<<لا تصدقي ذلك عليك إخباري كجار حتى أحمي منزلك من اللصوص وإن كنت تخشين أني أحدهم فأقوم بسرقة دفترك فتلك إستعارة وليست سرقة ^-^ .
    كل عام وانت بخير ^^ و1....الحمدلله على سلامتك ياأختي moonz ...أقسم لك أنني للتو قمت بذكرك في ملفي وإذا أجدك في المنتدى ويمكنك التأكد من ذلك في ملفي هل هذا هو قانون التخاطر ؟ّ! في الحقيقة هذا لايهم مايهم هو أن هذه اكبر عيدية بالنسبة لي وهي رجوعك للمنتدى ...آمل ألا تغيبي ثانيتا ^^
    • لايك
    التفاعلات: ɱ o o n z
    ɱ o o n z
    ɱ o o n z
    وأنت بألف خير والله يسلمك أخي و3

    لأكون صادقة معك هذه ليست أول مرة أزور فيها المنتدى .. ففي كل مرة أشتاق فيها للكتابة أجد نفسي هنا مرة أخرى وأقرأ ردودك في موضوعي وأشعر بالخجل لأنه على الرغم من اهتمامك الجميل والمحفز بروايتي قد يبدو أنني لا أبادلك أنت وبقية القراء هذا الاهتمام
    وذكرك لروايتي وتشجيع الآخرين على قراءتها أكبر دليل على هذا الاهتمام وأتمنى من كل قلبي أن استطيع رده في أقرب فرصة ممكنة ..

    في الحقيقة هناك فصول قد كتبتها مسبقاً وكنت على وشك أن أضعها لكم هنا لكنني شعرت أنها قد تكون معقدة بعض الشيء بالنسبة للقراء لأنها تكشف أخيراً عن سر الزودياك وهذا أهم جزء في الرواية بالنسبة لي لذلك أصابني التردد ولم أدري ماذا أترك أو أضيف كي أجعلها أفضل ..

    كما أن انشغالي مع الحياة جعلني ابتعد عن الكتابة شيئاً بعد شيء إلى أن انقطعت بالكامل خلال هذه السنة للأسف الشديد .. لكن في هذه الفترة وجدت نفسي أفرع مافي مخيلتي في دفتري مرة أخرى وها أنا ذا أراجع كتاباتي مرة أخرى ..

    لك جزيل الشكر أخي هيجيكاتا على دعمك المستمر ورسائلك التي دائماً ما تنير صفحتي وأتمنى أن أسعدك بفصول جديدة في القريب العاجل وأن لا يخيب ظنك بي وبروايتي ~

    دمت في حفظ الرحمن ~
    هيجيكاتا
    هيجيكاتا
    هي نفسها المشاغل التي اشغلتك عن الكتابة قد أشغلتي وأبعدتني عن رسالتك هذه ><" فلم ارها الا اليوم ...فن صياغتك للكلمات مازال موجودا حتى في رسالتك اليسيرة هذه بالرغم أنك إبتعدت عن الكتابة إلا أن جوهرها لم تشبه أي شائبه فلم تستطع الأشغال التي أبعدتك عنها أن تسلب شيئا منها ...كما أنك جعلتني أتمنى أن أكون جارك الذي تتقابل شرفة غرفتي مع شرفة غرفتك ^^" حتى أخاطر بنفسي فأقفز إليها لأتسلل إلى مكتبك و أقوم بسرقة الدفتر الذي يحتوي على بقية الفصول بالرغم أن العواقب ستكون وخيمة ><" فلن أنجو من ضربة من مضربك ==" إلا أنني سأفعلها حتى أعرف سر الزودياك ^^....ولا تشكريني بل الشكر لك فبضل الله ثم فضلك أصبحت أحتفظ ببعض الذكريات الجميلة هنا في المنتدى ولا شك ان النصيب الأكبر كان في روايتك فلك جزيل الشكر أرجعك الله لنا بالسلامة إن كنت ستعودين يوما وحفظك الله دوما أين ماكنت ^^ .
    موووووووووونز وينك؟ بكا4
    اشتقنالك يا إختي.. لا00
    اشتقنا لبارتاتك الحلوة خوفتينا عليكي ز22
    • لايك
    التفاعلات: ɱ o o n z
    ɱ o o n z
    ɱ o o n z
    أنا هناااااا بكا10

    وأنا اشتقت لكم أكثر وأكثر ش2

    اعذريني يا أختي ظرووف >.<

    جئتكم بفصل جديد وأتمنى تشرفيني بزيارتك وردك ^^
    • لايك
    التفاعلات: MAYURA
    MAYURA
    MAYURA
    الحمد لله ستل ألايف ض2
    • لايك
    التفاعلات: ɱ o o n z
    طق طق..أحم الباب مفتوح أعتقد يمكنني الدخول في هذه الحالة...moonz moonz أين أنت هل يمكن أن تكوني من آلاسكا؟! فقد سمعت ان القمر يغيب هناك ستة أشهر ><"..أم أنك تنتظرين تاريخ ثلاثة عشر من هذا الشهر حتى تظهري إبداعك ^^"..على كل حال آمل أن تكتبي شيئا ما ليبدد قلقي عليك فلم آتي هنا حتى أخبرك بأن تكملي الرواية بالرغم أنني اتمنى ذلك ^^" فالغاية من زيارتي لكوخك الصغير هو أن أطمئن عليك.
    • لايك
    التفاعلات: ɱ o o n z و MAYURA
    هيجيكاتا
    هيجيكاتا
    حسنا ربما يبدو ردي ساخرا لكن أرجو أن تأخذي بعضه على محمل الجد ><"...فبالرغم أنها كانت فترة قصيرة التي قضيناها في صفحات رواية الزودياك إلا أنها تعني لي الكثير وبما أن الأمر كذلك فمن باب أولى سيكون كاتب هذه الرواية له مكانة عندي تختلف عن سواه ولاسيما أنه يبذل مجهوده بالتفاعل مع متابعيه ولايكتفي بنقر زر أعجبني ونادرا ماأرى ذلك في هذه الأيام ..
    هيجيكاتا
    هيجيكاتا
    خلاصة هذا الكلام ربما كانت روايتك بالنسبة لك إشباعا لرغبة تتملكك فتحاولين الإفراغ عنها بواسطة قلمك الذي لايلتوي إلا ليرسم تحفة فنية نصية تعبر عباراتها عن معاني تعني لنا الكثير وربما تفعلين كل ذلك دون أن تعي ماتعني لنا هذه التحفة.. وهذا ماجعلك تختفين دون أن تنبسي بكلمة.. لذا لن أسامحك في المرة القادمة إن أردت الإختفاء دون إشعارنا فها أنت تعلمين ماتعني لنا سطورك فكيف إذا بوجودك بيننا .
    هيجيكاتا
    هيجيكاتا
    والحمدلله على سلامتك ^^.
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…

مشاهدات الملف الشخصي

25

اخر زوار الملف الشخصي

أعلى أسفل