ترى بالله من سرقة ؟ - تصوير - (1 زائر)

v a m p i r e *،

أريدُ أن اسافر في النجوم وهذا البائس جسدي يعيقني ֆ
رئاسة الاقسام ~
فريق التصميم
فريق المجلة
إنضم
11 يناير 2015
المشاركات
8,669
مستوى التفاعل
6,164
النقاط
902
الإقامة
نيفرلآند ،
الجنس
أنثى
غير متواجد
رد: ترى بالله من سرقة ؟ - تصوير -









السسلام عليكم و رحمهه الله تعالى و بركاتهه ق1
هلآ و الله بالزيننن زين ق1 , شلونج ي مزهه ؟ شخبارج ؟
عساج بخير و عافية و صحة و سلامه ي ربي و متشكين من شر ق4 .
و حياج الله بالتون نورتيه و الله بموضوعج الخرافي ق1 ,
متحمسهه اشوف جديدك دايما و ابدا ق1ص1 , خصوصا مرورك بقسم الرسم و4 .
موضوعك كتلة من الجمال الي يفتح النفس :( افف ي زين
التصوير قم0 , مرة بخاطري امتلك كاميرا مثلك و لحيت ع الاهل
بس مو راضين يشتروها لي ك22قم , اصلا عادي ض2 ,
حبو تقسمك الموضوع لفقرات ش2ق1 , راقت لي صور
المجموعه القديمة الاولى مرة حلوينن ق1 , صورة الوردة
البيضاء
و صورة الالوان ق1 و صورة المطر و كلشي جميلين ق1 .
مستنيه الموضوعع يكمل تحميل للاسف مب كل الصور طلعوا
عشان عددهم كبير قم0 بس استمتعت مراهه بابموجود ق4 .
يعطيك الف الف الف عافيهه ي جميلهه جاري الاشياء الحلوهه لكِ ق4 .
تقبلي بساطهه مروري وفي امان الله و رعايته ق1 .
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

LENA

مشرفة سابقة
المميزين ~
إنضم
8 يناير 2015
المشاركات
472
مستوى التفاعل
420
النقاط
170
العمر
19
الجنس
أنثى
غير متواجد
رد: ترى بالله من سرقة ؟ - تصوير -




السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اسععد الله اوقاتكك بكل خير و0
هلا والله بـزين اسم على مسمى ث5
كيف حالكك؟ ان شاء الله تمام و بأفضل حال ب1ب1ق1
ماشاء الله موضوع جمميل و تصويرك و لا اروع حبيته ع7
التقاطاتكك جميلة عجبني فكـرة انك وضعتي تصويركك بدايه من الكام الى تصويرك بالجوال
طبعااا كل الصور عجبتني مرا جمييلة البعض منها التقاطاتكك مذهلة ء8
الورود عشقي ي بنت مرا حبيت تصويركك لهاحبي6 و التقاطاتك للمسكة الكثيرة الجميلة أبدعت ق1ق1 .
عجبتتي هاذي و هاذي مرا حلوةة اقدر اتخيل وضعيتك
و انتي تصورين الاحتراف و ما يفعل ض3بس يلا اهم شي النتيجة ض2ض2
حبييت صور السماء مرا شكلها جمميل و السححب المتفرقة احس بانجذاب كثيير لصور الطبيعه
اكثر من الصور العادية مثل الاكل و كذا
ماشاء الله و حفل التخرجج شكله كان جمميل الله يهنيكك حبيت "كتاب السعادة"
الورد هنا جميييل بشككل حبيت الالتقاطة اعجبني2
و ختامها مسكك الصورة الاخيرة تجنن جميل انكك التقطيها مع الغروب اعطاها تأثير مميز اعجبني3
يعطيييكك العافيية ع الموضوع الاكثر من رائع,,,,منتظرة جديدمواضيعكك المميزة ياي1
الله لا يحرمنا منكك ,,و ربي يسععدكك و1و1و1و1و1
لينا
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

kinder ✿

الاعضاء ~
إنضم
2 أبريل 2017
المشاركات
214
مستوى التفاعل
848
النقاط
55
العمر
20
الجنس
أنثى
توناتي
125
غير متواجد
رد: ترى بالله من سرقة ؟


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك ، أخبارك ؟ يارب كله تمام ق1
ماشاء الله وش هالموضوع الضخمم ؟ وكل الصور فيه احترافيه ماشاء الله ق1ق1ش11
الوضعيات اللي صورتي فيها احترافيه فن مشالله ق1ق1
والمناظر اللي صورتيها ماشاء الله ختمتيها كلها ، أكل كتب وغيوم وورد يعني ماشاء الله وقت نشوف
تصوير احترافي زي كذا تنفتح نفسنا ححبيت هالصور
#هنا ، #هنا
وحلو انك صورتي أشياء متنوعه وعرضتي بعض تصويرك القديم المبتدئ ، ماشاء الله من جد فرق واحتراف ق1ق1
لا تحرمينا من مواضيع جميله زي كذا وبإنتظار جديدكك وحاولي تعرضين لنا تصويرك بين فتره وفتره
في أمان الله ك3







وعليكم السلام والرحمة يا أهلا والله و9
الحمد لله تمام ق3
قررت إن أنزل مواضيع ضخمة دائما \
بحكم إنها هتكون نادرة وتسذا بسبب الدراسةج9
لكن الصور لسة موصلتش للاحتراف يعني شكرا لاطرائك ق3ق3
الله يسعدك يارب ق3ق3 شكرا لطلتك الجميلة ق
3


السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته





ياهلا والله بزيونة .. عسااج بخير ؟؟ وشلونها اجواء الكلية ؟
ان شاءالله تتونسين بيها .. استغلي كل دقيقة بيها بعدها
لما تتخرجي تفتقديها بششدة
.. زي ما افتقدتها اني

||


المهم تصوووويرج بشششدة " بالعراقي الشده هي مبلغ مالي
كبير جداً ضض2 " ف معناها موضوعج تحفة فنية من جمالها غاليه
وربي تصوير ابداعي ماشاءالله عليج .. وبالنسبة الي يعني بصراحة
لآتعليييق ..من جماال الصور لألأ تعلييق ابداً .. حتى لو اني اخذت
صورة صصوورة .. بس مرح اكدر اوفي حقها من تعليقي .. :tumblr_m2jtuhuAmD1q

||


بالتوفيق الج بالجااامعة وبالتصوووير .. وخصوصا تصوير كلشي
لآلآ تهملي الكاامرراا لكِ مستقبل جميل جداً جداً ... وبالتوفيق
تحية .. وتقيييم ذهبي .. لعيونج



×××

وعليكم السلام والرحمة يا أهلا
الحمد لله تمام ماشية أمورها الجامعة
شكرا والله تعليقك أسعدني الله يسعدك و9
فيه كمية تفاؤل للمستقبل ق1
بإذن الله إذا حصلت وقت وقت أصور وأستمر
شكرا لك ق1
2
 
التعديل الأخير:

~GO~

ادارة المنتدى
إنضم
24 أغسطس 2013
المشاركات
5,323
مستوى التفاعل
10,425
النقاط
838
الإقامة
KSA
الجنس
أنثى
توناتي
425
غير متواجد
رد: ترى بالله من سرقة ؟ - تصوير -





...,

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..

كيفك زين وشو اخبارك ؟ ان شاء الله تمام و عال العال ي قلبي ..

ما شاء الله عليك من اول لمساتك طالعه مبدعه وماخذه ختم اهنيك صراحه ابدعتي ش2 ق4

بس لحظه !!!!!!!!!!!!

و كَ انسانة ذبحتها المثالية قررت أكَنسل موضوع الرسمة
لو ما اشوف لك موضوع بقسم الرسم بآخذ على خاطري ><! > ابكي ترى اسويها ه1 ه1

يعني احب اشوف مواهب مختلفه كثير خصوصاً بالرسسم .. ض1 ق4

تصويرك رهيب و اهنيك ع بعض اللقطات حسيتها فعلاً احترافيه ض1

زي مجموعة الكوكشن تبع مسكة الورد حبيتها حييل ما شاء الله عليك ض1 ق4

اما هذي الصوره فأنا اسميها " الفوضـى الخـلاقـه .." ض1 ق4



جاري التقييم على تصويرك الرائع ولا تحرمينا جديدك غاليتي ..ض1

تقبلي مروري البسييط .. ش2 ق4

في أمان الله و رعايته ..
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

kinder ✿

الاعضاء ~
إنضم
2 أبريل 2017
المشاركات
214
مستوى التفاعل
848
النقاط
55
العمر
20
الجنس
أنثى
توناتي
125
غير متواجد
رد: ترى بالله من سرقة ؟ - تصوير -

يعيش الايفون لا سامسونج ولا غيره >>



السســلآإم عليكم و رحمةة الله و بركاته ,,


هلا و مسهلا بالجميلةة زين ,, أخبآرج ؟
إن شاء الله بخخير و صححة يارب

نــورتِ القسسم بهالموضوعع الججميل و الرهيب
ما شاء الله قبل يومين رحبت فيج و الحين اشوف اول موضوع لج
بقووة انبسسطت

ما شاء الله عليج شهالتصووير الججميل نوعتِ بالكاميرآت
المستخدمةة في التصوير و طبعاً أحلى تصوير اشوفه
هو تصوير كاميرا سوني رهيبةة الصراحة و صافيةة الصور جداً

و حبيــت التنوع في التصوير ما اخترتي شي واحد فقط
و طبعاً الورود ملكةة الصوور حبيت الصورتين هنا و هنا بقووة

يعطيج العافيةة على هالموضوعع الممتع و تسسلم أياديج
و بانتظآر موضوعج بالرسم ماراح انسى ترا

تقبلي مروري

يعيش الايفون لا سامسونج ولا غيره >>
اطلعي براغ3
لا أمزح والله يا أهلا وسهلا منورةش11
حياج الله ق8
الحمد لله أموري تمام
الله يسعدك يارب ق3ق3
ممكن شِفت تصوير السوني أحسن
لأنو لسه جديدة علي الكاميراياي2
إن شاء الله أرجع لتس بموضوع بعد فترة طويلة
عشان يبان فيه الفرق بين الكامرتين ق8
+ لا بليز لا تنتظرين ليلي طويل واللهض1
شكرا لك ق





مرحبآ ـ

كيف الحآل أختي ؟ ان شآء الله تمآم ـ

منورة بموضوعك الخطيير ،

مش مصدفة أن هذآ هو أول موضوع لك ـ روعة بكل مآ تحمله الكلمة من معنى ،

مآ شآء الله مصورة محترفة ـ
الصور حلوين كثير ـ

حآسة اني دآخلة معرض خآص بفنآنة فوتوغرآفية بروفيسيونآل ،

كل الصور مهمآ كآن المكآن بسيطآ تكون مميزة جدآ ـ

أكثر مآ أعجبني من تصويرك ـ هنآ و هنآ و هنآ و هنآ ـ

طريقة السرد و عرض الموضوع أكثر من رآئعة ـ

الموضوع كله على بعضه حلو ـ

تم التقييم + الشكر بتستحفي و بجدآرة ـ

لآ تحرمينآ من جديدك يآ جميلة ـ

تقبلي مروري المتوآضع ـ

دمت بود ـ




،،


يا مرحبا

الحمد لله تمام

نورك والله عنيني

البساطة نصف الجمال زي م يقول المثل
الله يسعدلي قلبك شكرا لك و9

ياربي كتله سعادة في تعلقيك

الله يسعدك



 

kinder ✿

الاعضاء ~
إنضم
2 أبريل 2017
المشاركات
214
مستوى التفاعل
848
النقاط
55
العمر
20
الجنس
أنثى
توناتي
125
غير متواجد
رد: ترى بالله من سرقة ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك اختي ؟
ان شاء الله بخير
تصويرك حلوو وطرحك للموضوع جميل ما شاء الله عليج
متشوقين لجديدك وتم تقييمك ش2
الله يعطيك العافيه ع الموضوع الرائع والجميل
شاكرا لك هذا المجهود الكبير
لك كل الود وباقات من الورد و1و1

ســلام^^
.: وعليكم السلام والرحمة
يا أهلا والله و9
الحمد لله تمام
شكرا لك على الإطراء

زي م قلت قبل لا حد ينتظرني أنزل موضوع والله ض1
ممتنة لمرورك






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركك زين ؟ عساك بخير وبصحةة وعافيةة وامورك كويسةة

ماشاءالله طرحكك غاية في الجاذبيةة والصور حلواات
والله ماشاءالله مررة كثير أنا مرة عكسك ماحب التصوير ابدا

عندي مبدأ عيش اللحظة بعيونك
، صراحةة وايد حلو انك مقسمة
موضوعكك لفقراتت حسب الكاميرآ

راقت لي هالصورةة مرة هنا ، هنا ، هنا
المسكةة مررة فننن *^* ، اساسا وقعت بغرام تصميمها

تصويركك رهيب وافكارك انتي مروقةة خورافييةة

تقبلي مروري ، في أمان الله ....،



: و عليكم السلام و الرحمة
أهلا أهلا الحمد لله طيبة
عيونتس الحلوة عنيني

انا ترا رغبة التصوير عندي ما تاجي دايما ص2
غالبا تتوجد ف أيام الاختبارات تعرفين النفس تبغى تنشغل وكذا ه1
+بالذات هالفتره دخلت قروب مصورات
ف النفسيه راحت بعد ما شفت الفرق بين تصويري وتصويرهم
تفداك المسكة وصاحبتهاياي1
الله يسعدكش11ش11
شكرا لطلتك
 

kinder ✿

الاعضاء ~
إنضم
2 أبريل 2017
المشاركات
214
مستوى التفاعل
848
النقاط
55
العمر
20
الجنس
أنثى
توناتي
125
غير متواجد
رد: ترى بالله من سرقة ؟ - تصوير -



السسلام عليكم و رحمهه الله تعالى و بركاتهه ق1
هلآ و الله بالزيننن زين ق1 , شلونج ي مزهه ؟ شخبارج ؟
عساج بخير و عافية و صحة و سلامه ي ربي و متشكين من شر ق4 .
و حياج الله بالتون نورتيه و الله بموضوعج الخرافي ق1 ,
متحمسهه اشوف جديدك دايما و ابدا ق1ص1 , خصوصا مرورك بقسم الرسم و4 .
موضوعك كتلة من الجمال الي يفتح النفس :( افف ي زين
التصوير قم0 , مرة بخاطري امتلك كاميرا مثلك و لحيت ع الاهل
بس مو راضين يشتروها لي ك22قم , اصلا عادي ض2 ,
حبو تقسمك الموضوع لفقرات ش2ق1 , راقت لي صور
المجموعه القديمة الاولى مرة حلوينن ق1 , صورة الوردة
البيضاء
و صورة الالوان ق1 و صورة المطر و كلشي جميلين ق1 .
مستنيه الموضوعع يكمل تحميل للاسف مب كل الصور طلعوا
عشان عددهم كبير قم0 بس استمتعت مراهه بابموجود ق4 .
يعطيك الف الف الف عافيهه ي جميلهه جاري الاشياء الحلوهه لكِ ق4 .
تقبلي بساطهه مروري وفي امان الله و رعايته ق1 .

و عليكم السلام والرحمة
هلا والله الحمد لله تمام
النور نورك عنينيش11
ردك كتله سعادة على قلبي والله ق8
أكرر لا حد يتحمس ل جديدي ابدا
لأن حماسه هيروح من كثرة الانتظارل3
الموضوع ما فيه استسلام اذا تبغين شيء مافيه شيء مستحيل ج9
يسعدلي ق3ق3ق3





السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اسععد الله اوقاتكك بكل خير

هلا والله بـزين اسم على مسمى

كيف حالكك؟ ان شاء الله تمام و بأفضل حال

ماشاء الله موضوع جمميل و تصويرك و لا اروع حبيته

التقاطاتكك جميلة عجبني فكـرة انك وضعتي تصويركك بدايه من الكام الى تصويرك بالجوال
طبعااا كل الصور عجبتني مرا جمييلة البعض منها التقاطاتكك مذهلة

الورود عشقي ي بنت مرا حبيت تصويركك لها
و التقاطاتك للمسكة الكثيرة الجميلة أبدعت
.
عجبتتي هاذي و هاذي مرا حلوةة اقدر اتخيل وضعيتك
و انتي تصورين الاحتراف و ما يفعل
بس يلا اهم شي النتيجة ض2ض2
حبييت صور السماء مرا شكلها جمميل و السححب المتفرقة احس بانجذاب كثيير لصور الطبيعه
اكثر من الصور العادية مثل الاكل و كذا
ماشاء الله و حفل التخرجج شكله كان جمميل الله يهنيكك حبيت "كتاب السعادة"
الورد هنا جميييل بشككل حبيت الالتقاطة

و ختامها مسكك الصورة الاخيرة تجنن جميل انكك التقطيها مع الغروب اعطاها تأثير مميز

يعطيييكك العافيية ع الموضوع الاكثر من رائع,,,,منتظرة جديدمواضيعكك المميزة

الله لا يحرمنا منكك ,,و ربي يسععدكك

لينا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يسعد اوقاتك يارب
يا أهلا لينو منورة والله

الحمد لله زي الفل
يفداك كل الورد ف الدنيا يشيخة

أحلى شيء ب تصوير الطبيعة أنها جميلة بأي وضعيه وبأي تأثير
بالذات السماء تفتن دائما
الله يسعدك يا صديقة ق8ق8ق8


3
 

kinder ✿

الاعضاء ~
إنضم
2 أبريل 2017
المشاركات
214
مستوى التفاعل
848
النقاط
55
العمر
20
الجنس
أنثى
توناتي
125
غير متواجد
رد: ترى بالله من سرقة ؟ - تصوير -



...,

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..

كيفك زين وشو اخبارك ؟ ان شاء الله تمام و عال العال ي قلبي ..

ما شاء الله عليك من اول لمساتك طالعه مبدعه وماخذه ختم اهنيك صراحه ابدعتي ش2 ق4

بس لحظه !!!!!!!!!!!!



لو ما اشوف لك موضوع بقسم الرسم بآخذ على خاطري ><! > ابكي ترى اسويها ه1 ه1

يعني احب اشوف مواهب مختلفه كثير خصوصاً بالرسسم .. ض1 ق4

تصويرك رهيب و اهنيك ع بعض اللقطات حسيتها فعلاً احترافيه ض1

زي مجموعة الكوكشن تبع مسكة الورد حبيتها حييل ما شاء الله عليك ض1 ق4

اما هذي الصوره فأنا اسميها " الفوضـى الخـلاقـه .." ض1 ق4



جاري التقييم على تصويرك الرائع ولا تحرمينا جديدك غاليتي ..ض1

تقبلي مروري البسييط .. ش2 ق4

في أمان الله و رعايته ..



وعليكم السلام والرحمة
يا أهلا وسهلا
الحمد لله طيبة
يسعدلي والله مرورك
ترا بتندمين على قرارك انك تبكين

احتمال كبير دموعك تجف من البكاء ��❤
ترا شفت المسابقة حقت الرسم على أول م نزلت ياي1
وقررت اشارك بس كنسلت المموضوع ذا ه1
لأن اعرف 6 رسمت مش حتكفيني ف 15 يوم
أساسا حتى الأفكار محتتواجد بالنسبة لوحدة متمشقده* ف الرسم ه1
مع أننا كنا في إجازة ض1
ف ب النسبة ل ذا الموضوع للآن باقي لي اختبارات نصفية
+ بعدها تبدأ الاختبارات العملية
+اختباراتي على نص رمضان تقريبا
+العيد ورمضان م اتوقع أنزل شيء
+ اعطييني كم يوم عشان اجهز للموضوع
سو عشان كذا استهدي بالله وبطلي دموع ه1ه1
شكرا ل رايك ف تصويري المتواضع ❤❤
ممتنة لتواجدك ومرورك هنا ح5
بحفظهو9❤
 
التعديل الأخير:

O R K I E D ❀

.: داعم رسمي للموقع :.
فخر المنتدى ~
إنضم
4 سبتمبر 2016
المشاركات
1,440
مستوى التفاعل
339
النقاط
85
الإقامة
الجنس
أنثى
غير متواجد
رد: ترى بالله من سرقة ؟ - تصوير -



*،
السسسسلام عليكم ورحمهه الله وبركاتهه
ككيف حالكك ي رب تكوني بخير وآموركك تمامح9
التنسسيق جددداً جمميل وروعهه حبيت اللون الازرق
والورد والحركات الي بالهههيدر ق1ق1ق1
ممماشاءالله الصصصور ككثيرهه وجميلههص2ص2ص2
ماددري ايش اعلق وش اخخلي ص2ق1ق1ق1ق1
جججميل محتفظهه بالصصصصور من 3 او 4 سنوات
بععض اللقطات ححترافيهه مرا ححبيتها
واككثر الصصصور تفتحح النففففس بجددد
صصصور رقم 9 ححبيت اللقطهه مرا واللون الابيض والعزل شي ججميلص2
رقم 11 ججميل اللقطهه الاجواء ججميلهه كانت ق1ق1
32 - الى 40 الصصصور هذا اححترافيهه وفنانهه مرا
مرا حبيت اللورد وططريقهه تصصصصويركك لها ق1ق1ق1
43 ححبيت الصصصور والكلام معههها ق1ق1 افكاركك جميلهه
والصصصصورهه الاخيرهه احترافيهه
ممماشاءالله عليككِ مبدعههه بجدد كل الصصصور حبيتها
وان شاءالله نشششوف لكك مواضيع اككثر واككثر :$ ق1ق1
تتسسسلم هالاديات والله يعطيكك الف عافيهه ، ماننحرم من هالطلهه ي رب
تقيمي ش11

**



 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المتواجدون الان في هذا الموضوع (الاعضاء: 0, الزوار: 1)


أعلى