إنها قصة خرافية تظهر فيها فتاة وسارق غامض (1 زائر)


إنضم
7 مايو 2019
رقم العضوية
9955
المشاركات
3,878
مستوى التفاعل
4,110
النقاط
440
أوسمتــي
2
الإقامة
كوكب بلوتو ♇
توناتي
1,250
الجنس
ذكر
LV
0
 
تم التأليف والكتابة والتنقيح والنشر من قبل العضو (P.G.L) يمنع منعا باتا نسخ الموضوع ونشره في منتدى اخر غير انمي تون

مفهوم القصة صعب لذلك ارجو التركيز فيها اثناء القرائة واترككم مع احداث القصة .....


_________________________________________________________

إنها "قصة خرافية" قديمة الطراز تتحدث عنها الجدة



في ليلة مجيدة على سطح القمر ، تروي الجدة "قصة خرافية قديمة الطراز" لتذكر حفيدتها التي تشعر بالقلق والتي تبقى متأخرة. كانت قصة فتاة في العاشرة من عمرها تدعى "سيسيل" ، التي هزت خدها إلى أبيها الذي لم يفِ دائمًا بوعده.
لان والدها كان متحمسًا دائما مع رفاقه للقبض على اللص الغامض . ولكن في اللحظة التالية جاسوس اللص "لونا " الذي ظهر أمام الجوهرة سوف يسلب سيسيل الذي كان في المقدمة ، دون سرقة "الزمرد الأكثر قيمة على الإطلاق".
تم إحضار سيسيل إلى منزل لص غامض. في البداية شعرت بسعادة غامرة وكانت حرة في الغرفة ، وكان لديها الكثير من الأسئلة والانطباعات من فضولها القوي. على الرغم من أن لصًا وحشًا يرتدي قناعًا ولا يصدر صوتًا يقول "ألا تخشى؟" سألته لماذا أحضرني ، وتذكر اللص الوحش عندما رآها ،
ثم ، بجانب دورها ، أخبرتها سيسيل أنها تريد الذهاب إلى برج إليزابيث في لندن ، قائلة: "كنت سأراه اليوم". "في بعض الأحيان لا أستطيع أن أذهب بسبب السرقة الغامضة!" واختلطت ببعض الشكاوى ، قائلة إنني أتطلع إلى ذلك حقًا ، أخذ السارق يدها إلى المدينة الليلية.
في أحضان "لونا سارق السماء" ، التي تطير مثل سماء الليل ، يفتح سيسيل عينيه لرؤية برج المراقبة الذي كان يتطلع إليه. إنها فتاة تفقد كلماتها في المشهد الجميل ، لكنها في الوقت نفسه تخبر لص الوحش أنها تريد نقل الرسالة ، "القمر جميل جدًا!"
انتهى وقت الحلم ، ويرسل اللص منزلها. بعد أن توقفت عن قولها إنها تريد أن ترى مرة أخرى ، قام بتقبيل الجبين بقناع ، وأخرج القلادة ، "أريدك أن تحصل على هذا لفترة طويلة. كان يحدث.
--- حفيدة تتخيل حكاية الجدة الرومانسية ، "كان سيسيل تشان قد قابل هذا الشخص مرة أخرى؟" ثم عرض "سيسيل الجدة" سلسلة من القصة ، يتحدث عن ذكرياته البالغة من العمر 60 عامًا والتي لم يبدها بعد ويريد رؤيتك مرة أخرى. "لكن" ، قالت الجدة ، "أنا سعيد للغاية بمجرد تذكر ذلك اليوم وأنا سعيد جدًا" وبابتسامة لطيفة أدركت أنها كلمة صادقة ، انتهيت من الحديث عن القصة التالية.
يتم رسم "لونا" من قبل السيد اوكينو ، الذي يدرس في مدرسة فنية للرسم ، كموضوع. في المانجا ، يتم رسم عواطف الفتيات والوحوش بعناية ، وتنتقل تعبيرات الفتاة الغنية بالوجه ، وكذلك أفكار الوحوش التي لا يمكن رؤية وجوهها ، من العديد من المشاهد. بالإضافة إلى ذلك ، في الماضي ، يتم الحديث عن السبب الذي دفع اللص الوحش لونا الذي كان يحاول صنع جواهر العالم كله إلى القضاء على سيسيل وما لاحظه. كان هذا العمل يمس القلب النقي لشخصين ويشعر بالحرارة هنا ...!
أشاد العديد من التعليقات بأن "لقد أحببت ذلك كثيرًا" و "قرأته ثلاث مرات" و "جلد الطائر قد ارتفع" ، وأثار أيضًا إثارة "سيسيل" وما تلاه من تتابع اللص الغامض.



شكرا لقراءة الموضوع


مع السلامة


 

إنضم
22 مايو 2019
رقم العضوية
9995
المشاركات
248
مستوى التفاعل
965
النقاط
185
أوسمتــي
2
العمر
21
الإقامة
عالم الارواح
توناتي
1,290
الجنس
ذكر
LV
0
 
السلام عليكم

قصة رائعة وغامضة في نفس الوقت لا اعرف كيف اعبر عن مدى اعجابي بطريقة الطرح المميزة

لاكون صادقا لم افهم محتوى القصة بنسبة 100% وهذا لان اسلوب الطرح لا افهمه بشكل جيد ، وهذا لا يعني بانه سيء او شيء من هذا القبيلاعجبني2
فبالعكس ارى ان طريقة الطرح مميزة جدا

متحمس لأعمالك القادمة

تقبل مروري
 

إنضم
1 يونيو 2019
رقم العضوية
10033
المشاركات
10
مستوى التفاعل
13
النقاط
0
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
السلام عليكم كيف حالك ؟
قصه رائعه ومميزة سلمت يداك
وايضا غامضه
متابعه لمواضيعك
تنسيق مميز ورااااائع
دمت بود ... باي4
 

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل