السهرة التونية الرمضانية || (12 زائر)


Rayan ×

كانت ذكرى ~
إنضم
30 أبريل 2016
رقم العضوية
6370
المشاركات
9,601
مستوى التفاعل
67,774
النقاط
1,918
أوسمتــي
25
العمر
19
توناتي
710
الجنس
ذكر
LV
6
 
خلص اكتب بموضوع الحجز دولور2
^ اذا تقول فقرة اعراب رح احذف ردك
قل لأم الغر تبكي بجيرًا

أعرب بجيرًا ض2
 

O Z E N

Old but gold
إنضم
7 فبراير 2020
رقم العضوية
10758
المشاركات
7,588
الحلول
4
مستوى التفاعل
28,725
النقاط
1,512
أوسمتــي
24
الإقامة
الجزائر
توناتي
1,165
الجنس
أنثى
LV
5
 
بختبركم في الاملاء فما أعتقد راح تواجهي مشاكل لو أنا مسكتها حز88
الحمدلله بكره وراي أشغال حتى ما أنهان

أنا الصبح كانت تشرحلي أختي الفعل المضاعف عشان أشرحلها اياه هه4
 

Evaℓɪиє Nєss

كأنّ المدى ضيّق ، كأنّ دمي مُوثقُ
إنضم
9 مارس 2015
رقم العضوية
3689
المشاركات
2,658
الحلول
2
مستوى التفاعل
5,050
النقاط
1,703
أوسمتــي
24
توناتي
4,420
الجنس
أنثى
LV
6
 
تصدقي حبكت في راسي الفكرة ه1
هاتولي سهرة بكرة محد يمسكها غيري ه1
شكلك بتنتقم
ترا الإعراب لعبتي > يرحم جوجل
 

O Z E N

Old but gold
إنضم
7 فبراير 2020
رقم العضوية
10758
المشاركات
7,588
الحلول
4
مستوى التفاعل
28,725
النقاط
1,512
أوسمتــي
24
الإقامة
الجزائر
توناتي
1,165
الجنس
أنثى
LV
5
 
امسكها بس ممنوع الاعراب والشكل واسئلة اللغة واي شي له علاقة بها سالي4



نبدا بسم الله لك 10 نقاط ع الاقتراح ستارو1



يا محسنين تساهلوا معانا مارشي6شح1
دارك اليوم كلش منورة
 

Rayan ×

كانت ذكرى ~
إنضم
30 أبريل 2016
رقم العضوية
6370
المشاركات
9,601
مستوى التفاعل
67,774
النقاط
1,918
أوسمتــي
25
العمر
19
توناتي
710
الجنس
ذكر
LV
6
 
امسكها بس ممنوع الاعراب والشكل واسئلة اللغة واي شي له علاقة بها سالي4
حاضر حز88< اول سؤال ماذا يقصد الشاعر بقوله
 

Rayan ×

كانت ذكرى ~
إنضم
30 أبريل 2016
رقم العضوية
6370
المشاركات
9,601
مستوى التفاعل
67,774
النقاط
1,918
أوسمتــي
25
العمر
19
توناتي
710
الجنس
ذكر
LV
6
 

N A Y

لا أنتِ أنتِ ولا الديارُ دِيار
إنضم
7 مارس 2022
رقم العضوية
12642
المشاركات
6,082
الحلول
2
مستوى التفاعل
16,712
النقاط
2,061
أوسمتــي
38
العمر
26
الإقامة
فِلسطين
توناتي
18,395
الجنس
أنثى
LV
9
 
قل لأم الغر تبكي بجيرًا

أعرب بجيرًا ض2
"بجيرًا" هنا تعرب على أنها حال منصوب، لأنها تصف حالة البكاء. يعني الجملة توضح كيف أن أم الغر تبكي، وهي تبكي بجيرًا، أي بحزن أو بكاء شديد. إذا عندك أسئلة أكثر عن الإعراب أو أي شيء ثاني، أنا هنا!
القائل : ai سنابشات
 

Diαblo

جزاءُ كُل قريبٍ مِنكم مَللٌ .. وَحظ كُل مُحبٍ منكمُ ضغَنُ
إنضم
7 يوليو 2020
رقم العضوية
11278
المشاركات
2,589
مستوى التفاعل
26,313
النقاط
671
أوسمتــي
5
الإقامة
العراق
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
1
 

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل