السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم زوار مدونتي ؟ عساكم بألف خير يا رب ق1
قبل أن أبدأ بأي شيء أحب أن أشكر الجميلة هند على تصميم طقم للمدونة ق1ور3
و إن شاء الله ما أسحب عليها داركو3
اليوم حـ أعرفكم على نفسي - أوه بدري يا أختي - ونبدأ بسم الله :-
اسمي الرمزي : ساي - غير قابل للتغيير -
اسمي...