أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة.
-
يدوم عزك ق1
اعتبريها عودة للدردشة فقط سالي5
-
الحكيمه
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
كبار الشخصيات وتاخذ صدقة شلج بيها غ11
-
الحكيمه
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
هلا هارو، نورت الملففانسي3
نورك هذا ش2 الحمد لله بخير انت شلونج شخبارج؟ كريس5
-
الحكيمه
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
اريد توناتي شح1
-
الحكيمه
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
همزين لعد ه1ه1
سويتوا غسيل تونات؟
-
الحكيمه
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
ليش توناتي صفر ؟ بونو4
-
الحكيمه
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
-
ايفا هاي صرتي حمرة يعني اذا ما اخلي ردود مميزة تحظريني؟ ه1
-
الحكيمه
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
كل الهلا، الله يسلمك ترانيم1
-
الحكيمه
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
هم صحيح ه1
اي والله هو ادخله للونسة شعندي بدوختي المواضيع ه2
يلا ان شاء الله رمضان القادم ض2
-
الحكيمه
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
ايي ه1
لا بس علوم كيمياء بالعراق يشغلوهم بقطاع الصحة كمختبريين ض2
-
الحكيمه
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
يارب تحصلين اعلى معدل وتفرحين بيه
اني اتخرجت صارلي خمس سنين من اتخرجت عفت التون واضح انه عقلي كان يلهي نفسه حتى ما ادرس ه2
علوم كيمياء تخصصي
-
الحكيمه
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
ايي والله هو حلاته اول سنين سالي6
ما شاء الله، الله يسهلك دراستك وتدخلين الاختصاص الي تحبيه ش2
-
الحكيمه
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
لا ما ناسينا بس ما طبقنا ه1
حاليا اذا اريد ادخل اعامل التون معاملة تطبيقات الدردشة > على اساس سابقا كنت مغرقتكم مواضيع ه1
-
الحكيمه
- تعليق مشاركة الملف الشخصي
-
ويبقى الاسم الاول هو الاصل نح3
الحمد لله بخير اسال عنك وين صرت بالدراسة؟ مهدي4
-
الحكيمه
- تعليق مشاركة الملف الشخصي