صدق اللي قال انو نفس الواحد تنعكس بتحليلاته حز88
تحليلك للشخصية نصه صح ه1، يعني يب هو الإيرل "بالمشهد هنا الشخص اللي بيأخذ الوردة"
يحسبونه الناس شخص طيب لكنه بالحقيقة هو عدو البشرية -للآن-
الفصول الجاية بالمانجا احس بتقلب الموازين والاشرار اللي نحسبهم اشرار بيطلعوا العكس داركو4
نسيت أذكر...
وضعك كانو تاخذي من كل بحرٍ قطرة ه1
بس كويس وصلتي لحل وسط ض2، بالنسبة لي مايني رافايل ش3ق1
بس سايلس يحب ديمًا يخرب علي السحبات يوم اسحب له واخسر حز88
الله يرزقك جوال حلو وترجعي تتونسي معنا بعد اسبوع تقريبًا بينزل السادس شكله يحمس عيو1ق1
للامانة هو ستل عندي بس نادرًا لما ادخله ويوم ادخله it bless me with such beautiful edits for my lovely husbands جوجو1جوجو1
بس صرت اتجنب اشوف التعليقات عشان لا اوجع راسي ه1
اكثر شيء عاجبني فيه مؤخرًا انو بالرغم اني ما ادخله كثير بس يوم ادخل يطلعلي ايديت كثثثيير لدجم وتيكي ب11ق1ق1
لما قلتي انمي...
احس اكتر الدراما دوم تجي من حقين التيك حتى بمجتمع جنشن يا كثر الهبد اللي يجي منهم ه1
عشان كذا غسلت يدي من اي نفر منهم احس نادر يطلع احد فيه عقل تتناقشي معه بشيء وويتقبل ان عندك رأي مختلف عن رايه ض2
تصدقين لما قلتي بيكون الشخصية الرئيسية حسيت ودي الكاتبة تسوي سلسلة تكون بعنوان ماذا لو ه1
يعني...
بساعدك بالفطاير والعصير لو تبين حز88 -كف-
هوا فيه ناس عندهم وجهه نظر غير هذي؟ عيو1، علميني اشوف كيف يفكروا البقية روزي5
غالبًا لو الطبيب بقى عايش ما كنا شفنا كل هذي الاحداث بالغالب ه1
يعني بيكون امرهه اسهل شوي انه كان يسوي دوا مضاد يمكن عيو1
+ مرات اقول ودي لو اني ولدت باليابان بس بعدين ارجع...