انمي تون AniMe TOoN

Rayan ×
Rayan ×
واقتلك ?
D
Diαblo
لا انا ما خايفة منك بيبيغيل3



انا كنت اشوف التفاعلات المتلقاة
و القاك انت و اختي الوحيدين اللي مطيني امداك?


احس سكاي راح يطيني امداك ما ادري ليش?
ROI
ROI
لا احلف ماتجي

من جدك؟ تنفع
D
Diαblo
انت صدقتضض1
D
Diαblo
لا تطيني امدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك?




و الله الصراحة اني مو مهتمة بس اريد احرك الاجواء
أعلى أسفل