انمي تون AniMe TOoN

إبرِيل
إبرِيل
سبحان الله زي بعضكم ،متاكد مو انت جاي بعضويه ثانيه هم2
دييغو
دييغو
ياألهي ماأجمل كلماتك أيها الإمبراطور بالفعل هي مشعة بالجمالشش7 ..لكنك تبالغ في تقديري هيهي2فلست ذلك البطل الذي يملك أهدافا سامية ويسعى لنيل الحرية ولست بذلك البطل الذي يستدعى كما في الإنميات حتى يحرركم من ماو زعيم الشياطين أو كما تسمونه هنا بابا سنفورنا هيهي2 ..

في الحقيقة اظنني خضت المعارك فقط لألتقي بكمسكاي6 ..لكن كلامي حيال باب سنفورنا مجرد حيلة أحتال بها على شارلوك حتى تبقيني في إسطبلها ثض1.

أظنكم لستم بحاجة لي مادمت أنت هنا أيها الإمبراطور هيهي2 فعلى مايبدو أنك انت المفوه الذي تجيد الحديث أما أنا شخص لم يقم بالتعب على نفسه فلم تكن هناك مكاتب في الغابة حتى أتعلم منها هاه5 كما فعلت أنت في هذه البلدة بالإضافة أني لاأتمتع بمنصب أمبراطوري يؤهلني لجمع قلوب أهل بلدة التون ضد زعيم الشر بابا سنفورنا هف98فأنت من تستحق قيادة هذه الحملة في الحقيقة أما أنا دعني وشأني بين صنبور المياه وأطباق @شَارلوُك السمينة التي لاتنتهيتع1 ..أحم أقصد ..أنها تقوم بدعوة فقراء التون كل يوم على وليمة فكما تعلم قلبها سمين ويتسع لجميع فقراء التون شش7 لذا يجب علي غسل أصحن كثيرة وليس الأمر أنها تتناولها كلها (أرجو ألا تقوم بطردي شارلوك فقد حاولت أن أختلق قصة حيال تلك الأطباق التي لاتنتهي سكاي6) .

أرجو ألا تقطعني وأن تزروني دوما في ملفي فهو كقلب شارلوك السمينهيهي2 يتسع لجميع سكان بلدة التون يوي1 .
دييغو
دييغو
أهلا بك جنون زيرو قد أنرت ملفيشش7 ..لكني لم أفهم ماذا تعنين بالضبط على كل حال آمل أن تزوريني كل يوم والا تنقطعي عني فأنا متأكد أننا سنفهم بعضنا إذا بقينا على إتصال دائم يوي1.
إبرِيل
إبرِيل
اهلا بكسحابه0
شكرا لكدم1
اعني انكما متشابهان في الاسلوب ض0
بالطبع سوف ازورك فلا تنسى ان تجهز الشاي دائمامايسترو1
  • لايك
التفاعلات: دييغو
AGATḦA CHЯISTIE
AGATḦA CHЯISTIE
فكرتك غير بس طلعت مثل كل التونيين حز88
  • لايك
التفاعلات: دييغو
إبرِيل
إبرِيل
مين انا ؟؟
AGATḦA CHЯISTIE
AGATḦA CHЯISTIE
لا دييغو موإييه0
إبرِيل
إبرِيل
ههههههههههههههههههههههه
له يوم اصبري عليه غيل3
دييغو
دييغو
للتو فهمتك على العكس تماما جنون زيرو فالإمبراطور يبدو شخص ذو حيثيثة وإطلاع واسع في هذا المنتدى وبالطبع هذه الصفات كلها عكسي تماما سكاي6+ حينما أجمع التونات سأستطيع توفير الشاي لذا تحملي الماء هذه الأيام هاه5
أعلى أسفل