انمي تون AniMe TOoN

D
Diαblo
خل نخطفف صابرر كعقاب لهاا ب11
Lucas
Lucas
نور ترا انا اول احد ياخذ خشم حاد والاول هو الاقوى لو لمستي شعرة من ابني هسوي ثورة ضدك غ11
D
Diαblo
نور ترا انا اول احد ياخذ خشم حاد والاول هو الاقوى لو لمستي شعرة من ابني هسوي ثورة ضدك غ11
ثورة رح يشارك بيها صابر و ام صابر بس حكموه1
Lucas
Lucas
H eli o 』
H eli o 』
نور ترا انا اول احد ياخذ خشم حاد والاول هو الاقوى لو لمستي شعرة من ابني هسوي ثورة ضدك غ11

اعطيني شيء و ما راح اخطفه معها هم2
H eli o 』
H eli o 』
D
Diαblo
Lucas
Lucas
اقول ترا كنسل انا وصابر اقوى منكم
H eli o 』
H eli o 』
لء ،، هسه اسوي خطه من ذكائها مو بس اخطف صابر حتى انت اخطفك و اكييددد بمساعدة نوريي هم2
H eli o 』
H eli o 』
بينما شفتي المسج رحت جبت صابر و صابر معي حالياً اذا تريدين ابنك تعالي انت و 4579908769776534789000000 مليون الف دولار و شويه و ارسل لك اللوكيشن هم2



* @OMX تريد نتقاسمهم ؟ ض2 *
D
Diαblo
من هسا اقول لحد يثق بيه , اني ابد مو ثقة هم2

احتمال اغدر اي واحد بيكم حكموه2
H eli o 』
H eli o 』
سيم اكو احتمال اغدر نفسي بنفسي ، لحد يسأل شون ؛-؛

+ اللوكيشن نسيته لحظة اشوف ،، اه تعالي لحديقه اليرموك هم2
H eli o 』
H eli o 』
عندك وقت لحد الساعه 11 ليلاً اذا تاخرتي ثانيه وحده ما راح تلقين صابر هم2





> شوني بله خوش عصابچيه صح ؟ ض2
Rayan ×
Rayan ×
بنات امسكوا ام صابر عشان خشمها ض2

وخلوا صابر عليا خلوا الرجال مع الرجال هيكي1

ول ان صابر طفل بس برضو بقتله حكموه1


يوكا اكيد ودي نتقاسمهم ض2
H eli o 』
H eli o 』
وخلوا صابر عليا خلوا الرجال مع الرجال هيكي1

مستحيللل ءانييي لاازممم اشاارك بهاي اللحظةةة هم2
هــٻۧــڕۄ
هــٻۧــڕۄ
هذي الثورة الثالثه هه4
عموره قصدك نخلي الطفل مع الطفل حكموه1
H eli o 』
H eli o 』
اتفق مع عمو هيرو هم2
Rayan ×
Rayan ×
لا هيروية ما يصير اخليك مع صابر حكموه1
D
Diαblo
اتفق مع عمو هيرو هم2
انتي اصغر وحدة بالتون لتناقشين بهيج مواضيع نح3
أعلى أسفل