انمي تون AniMe TOoN

فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
اخترعت لك اسم ه1
قصدي يوكي ب11
  • فديمتت
التفاعلات: Y U K I
Y U K I
Y U K I
مرمرررررر ق1 ق1
اسم كيوت
كيف حالك؟
و اخيرا انتهينا من الدراسة و المدرسة
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
ميسس يوو حز88ق1ق1
بخير الحمد لله بشوفتككك ب11
حرفيا كانت اشبهه بعذاب نح3ودي سنة مرة جانت خايسةة
  • حزنت
التفاعلات: Y U K I
Y U K I
Y U K I
انا ايضا
الحمد لله تهنينا منها
ان شاء الله العام الجاي يكون احسن
لكن الآن علينا الاستمتاع بالعطلة
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
يب اريد اسوي كم شغلة وارجع للتصميم ياهوو حماسس ب11
  • فديت
التفاعلات: Y U K I
Y U K I
Y U K I
حتى انا متحمسة جدا جدا ق1
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
وفعللية كيميتسو هترجع ض2
  • فديت
التفاعلات: Y U K I
Y U K I
Y U K I
رائع هذا يبدو محمسا لكن لست متأكدة من ما اذا كنت ساشارك ام لا
رغم ان الفعالية في المرة الفائتة كانت مممتتتتتتتتتتعععععععة جدا
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
يبب بتكون مرة حلوةةة ب11
لييششش المشاركةةة بلاككك مش حلوةةة
  • فديت
التفاعلات: Y U K I
Y U K I
Y U K I
متأكدة انها ستكون رائعة
اخاف اسحب على الفريق و يخسروا بسببي لاني حاليا لا اتفاعل كثيرا في التون ب11
لكن قد اغير رأيي و أشارك ق1
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
اننا في العطلةةةة نح3
  • فديت
التفاعلات: Y U K I
Y U K I
Y U K I
اعرف لكن العطلة لا تعني دائما عودة الشغف
لكن ربما يتغير رأيي بحلول موعد المسابقة
ساحاول المشاركة ق1
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
  • فديت
التفاعلات: Y U K I
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
يب هو كذا لانه مفي شي نسويه ..
شايفة كيميتسو؟
  • فديت
التفاعلات: Y U K I
Y U K I
Y U K I
يا عمري كيووووت

لا لم اشاهده بعد رغم انني نصحت به اكثر من مرة
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
لاززممم تشوفيييههههه ب11
مضيعةةة عمرككك كلههه مو حتىى نصووو
شرايك تبدين اليوم ندى1؟
  • فديت
التفاعلات: Y U K I
Y U K I
Y U K I
حسنا ربما اشاهد الحلقة الأولى ان استطعت
و ربما اكمله هذه العطلة aw1
بما انه رائع الى تلك الدرجة
أعلى أسفل