انمي تون AniMe TOoN

ciel phantomhive
ciel phantomhive
يضحكك كل شوي بنقول بنام انا وياكِ لا خلاص بنام هه4
  • فديمتت
التفاعلات: Yuki *:·.
Sunny
Sunny
ايي ه1
+شفتت الحلقة الثانيةة ب11
حبيت سونها خشمه اللى اعتدى عليهاهم11
صحيح هو مات هم2؟
ciel phantomhive
ciel phantomhive
لا ما مات ليته مات غثيث بشكل ويتنمر على الكل جي سوهيون كسر أصابعه وضربه بشكل رهيبب فديته لدرجة قعد على كرسي متحرك يستاهل وفوقها جي سوهيون جبره يروح من المدرسة ومن البوابة الرئيسية عشان الكل يشوفه فخرر هيرو7
  • فديمتت
التفاعلات: Yuki *:·.
Sunny
Sunny
اعع كان منظر صعب وقت كان يعذبه نح3
بس يستاهللل غ11
ايي ممتااز نحله3
وييت صح وقت كان عالسطح وشافهم ينقلوا سونها للمستشفى ليه كان تعبيره كأنه زعل عليها ؟هم2
للحظة فكرت ان مو هو اللى اعتدى عليها وكنت بشبكهمنح3
ciel phantomhive
ciel phantomhive
اتفق حتى خفت من الدم وكذا لما ضربه بس يستاهل ليته خلاه يموت قعدت ابتسم فرغ غضبي منه لما ضربه كذا كفو والله ه1
صح حتى انا حسيت كذا كأنه زعل بس بعدين قال اصحى على نفسك وبعدين خطط ينتقم منها وأنها تروح من المدرسة بس أكل نصيبه قبل لا يسوي شي مرة ثانية لها ض000
تكفين كنتي بتجيبي العيد ه1
  • فديمتت
التفاعلات: Yuki *:·.
Sunny
Sunny
+1
ههففففطسس هو اللى اعتدى عليها وكماان عايز ينتقم!! لاحول ولا قوة الا بالله ه2
ciel phantomhive
ciel phantomhive
ايي عشان هي بقت بدها تفضحه لأنه ما اخذ عقوبته وهو ما بده ينفضح قام بده يهددها عشان تترك المدرسة ومحد يقوم ضده بس أكل نصيبه قبل لا يسوي شي ثاني ه1ه1ه1
  • متت
التفاعلات: Yuki *:·.
ciel phantomhive
ciel phantomhive
ضحكني يقوله اعفي عني وبدفع لك فلوس بس وين العفو دماغه تعبان ه1
  • متت
التفاعلات: Yuki *:·.
ciel phantomhive
ciel phantomhive
ضحكت وهو يترجى فيه يعفي عنه يستاهل هه4
  • متت
التفاعلات: Yuki *:·.
Sunny
Sunny
مالحقت تسوي شي المسكينة ب11
متتتت وانا اللي فكرت متذكر شسمه بيقبل الفلوس ويتركه ه1
والله كفوو حز88ق1
Sunny
Sunny
ضحكت وهو يترجى فيه يعفي عنه يستاهل هه4
بهاللقطة حسيت بالذنب وانا مالي دخل نح3
ciel phantomhive
ciel phantomhive
اي حزنت عليها الضحية ذي كويس انها تحققت الها العدالة خشمهم الشرطة ما بدهم يحققوا زيادة عشان انه ابن منصب وكذا غ11غ11غ11
اسمه جي سوهيون متت ضحك للحين مش قادرة تحفظي اسمه بس ما ألومك هه4، لا ما بقبل مو بذي السهولة أحسن عشان المجرم ياخذ نصيبه ويتوجع ضعف الضحية ضربه وخلاه يترك المدرسة من البوابة الرئيسية عشان الكل يشوفه ويضحك عليه وطلاب المدرسة لما شافوه سبوا عليه انه يموت وما يرجع يستاهل هه4
كفو كراشي الجديد فديت ندى1 ق1
  • فديمتت
التفاعلات: Yuki *:·.
ciel phantomhive
ciel phantomhive
انا عكسك حسيت بذيك اللقطة بالفرح والانتصار وانا مالي دخل حبيت انه نال عقابه ولو كثير يستاهل محد قله يسوي كذا هه4
  • فديمتت
التفاعلات: Yuki *:·.
Sunny
Sunny
اي حزنت عليها الضحية ذي كويس انها تحققت الها العدالة خشمهم الشرطة ما بدهم يحققوا زيادة عشان انه ابن منصب وكذا غ11غ11غ11
ايي وقال لما عرفوا ان هذاك اتضرب واتكسرت رجله عصبوا وقالوا كيف وكيف مو انسانية انهم يسووا في طالب كدا الخ غ11
ون بييس عمهمممممم غ11
اسمه جي سوهيون متت ضحك للحين مش قادرة تحفظي اسمه بس ما ألومك هه4، لا ما بقبل مو بذي السهولة أحسن عشان المجرم ياخذ نصيبه ويتوجع ضعف الضحية ضربه وخلاه يترك المدرسة من البوابة الرئيسية عشان الكل يشوفه ويضحك عليه وطلاب المدرسة لما شافوه سبوا عليه انه يموت وما يرجع يستاهل هه4
حفظظتههه ب11
اتفقق احسنن هم2
ciel phantomhive
ciel phantomhive
الحقيي خلصت الحلقة التاسعة بس بكمل بكرا ما بدي يخلص خشمهم مسلسل رهيب وحلو بس 12 حلقة سالي6
  • فديمتت
التفاعلات: Yuki *:·.
ciel phantomhive
ciel phantomhive
اتفق لما صار كذا في الطالب قاموا الدنيا غثوني عشان انه غني اما البنت ما حققوا في قضيتها يستاهل اكثر من كذا غ11غ11
  • تأثرت
التفاعلات: Yuki *:·.
ciel phantomhive
ciel phantomhive
مبروكك حفظتي الاسم بس ما ألومك حتى انا نسيته ورحت اشوف عشان اتذكر هه4
  • متت
التفاعلات: Yuki *:·.
Sunny
Sunny
انا لسة بنهاية الثالثة بكملها وهروح انام هم2
+وشش اللي صارر مين طلع اللي قتل اخو تشانمي ب11؟
هو احسه الولد الغني اللي فقد ذاكرته وكنت شاكة في سوهيون بس بدأت شكوكي تروح هم2
وممكن صاحب اللي فاقد ذاكرته هم2
بمووتتت ه1
ciel phantomhive
ciel phantomhive
لسا مش معروف مين بس على الأكيد انه الغني يلي فاقد ذاكرته شفت لها مقطع مع تشانمي كانت تقول له أنه هو القاتل وهو عصب وضربها ضرب قوي خشمه هم2
  • تأثرت
التفاعلات: Yuki *:·.
ciel phantomhive
ciel phantomhive
جي سوهيون ماله علاقة ولا اوسونغ غي القاتل بطلع الغني فاقد الذاكرة شفت مقطع من الحلقة 11 منسدح1
  • فديمتت
التفاعلات: Yuki *:·.
أعلى أسفل