انمي تون AniMe TOoN

Fear
Fear
ما الصهاينة قالوها زمان لحد كلنا عارفينو! "فلان صهيوني أكثر مني" و هو مجرد مثال.. و قس على ذلك مع باقي عبدة الكراسي العرب

مافي ولا حكومة عربية بسطتنا برد فعل يتناسب و هالمجازر الي صايرة، أصلها عادة عندهم يخلونا نحس بالإذلال و العار كل ما هب بغزة و القدس شي

مش عارفة شو قصدك تحديدًا بها الدول الثلاث (حكومات مش شعب)
لو قصدك أنهم وقفو مع الشعب الفلسطيني و قضية الأمة فأنت حاطط علمين دخيلين! و لو قصدك العكس فبردو في علم دخيل
N I G H T $
N I G H T $
صحيح، وسبحان الله نفس الشخص ذميّته بالكلام الاخير اللي فوق لانه معروف بدناءته.
معروف ان العالم كله سكت ورده فعله لا تُشرف وخاصه العرب وأيضًا ذكرتها فوق..
المواقف نسبيًا تختلف .. كل واحد همه الكرسي وسياسيًا يفكروا بالنفع لهم فقط ، وحتى فلسطين والمقاومة مو متوقعين من احد شيء.
ولكن هذول الثلاثه مواقفهم افضل من غيرهم بكثير.
لا اقارنهم باللي سمّح للطائرات الامريكية بالدخول عن طريق مطاره..
ولا اللي سد المعبر وقال حياه الاسرائيلي مهمة..
ولا اللي تكلم ب ان فلسطين ترتكب ارهاب..
عكسًا عن ذلك تماماً مواقفهم .
السعوديه اصدرّت بيانًا مفاجئ يديّن الاسرائيليين بانهم المخطئين تجاه الشعب الفلسطيني + صُرح من قبل القيادة بأن السعودية ستواصل وقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني.
وأن المملكة مستمرة في وقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة في حياة كريمة وتحقيق آماله وطموحاته وتحقيق السلام العادل والدائم.
هذا غير الدعم اللي قدموه على فترات طويلة متقطعه منذ عقود ومن الشعوب خاصه، ان لم يكن عسكريًا ، وهو تقصيّر حاد ولكن شيء افضل من لاشيء ، والى يومنا هذا لم تطبع ك اغلب الدول العربية ولا تُقبل جوازات سفر اسرائيلية بالمطارات.
الكويت ماقصرت ابدًا، شعبًا وحكومةً وبيانها من مجلس الوزراء : موقف الكويت ثابت وواضح في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني الشقيق وندعو المجتمع الدولي لتوفير الحماية لهم.
قطر مايحتاج نتكلم عن دعمها وهي الاقوى، تمويلاً واعلاميًا.
فيه تقصير من الجميع ولا احد يختلف عليه منذ الازل بس اوقف معاك ، افضل من اني اقول آنك ارهابي واساعد اعدائك كالبقية..
فالوقوف مُهم على الأقل ولو كان بيانًا امام العالم .
اما التدخل الواضح ف الكل مستبعده.
ف ما اقارنهم ابدًا باللي ضد المقاومة ومع اسرائيل او اللي وقفوا حياد.
وفعلاً الان شعوبهم تفخر فيهم على الاقل لانهم افضل من غيرهم بالموقف.
فالدعم وان كان ضعيفًا، ولكن لا تستهين بالموقف وجهاد الكلمة اللي هو اقل شيء امام كل ما يحدث عكس من طلعوا ووقفوا مع اسرائيل ك بعض الرؤساء اللي قلنا عنهم متصهينيين "قل خيرًا او اصمت". وك دول خليجيه يعتبروا هم الاثقل وعربيًا وعالميًا .
وهم الافضل بالخليج لانهم شرّفونا على الاقل بالوقوف ضدً بالعلن وشعوبهم حاليًا على الاقل تفخر بكلمتهم ومحاولتهم من جانب اخر مواقف بعض الدول خائن وغدار ومُطبع ودول من الخليج ايضًا بجانب الركود العربي الدائم.
ف الموضوع ابدًا مو موضوع ي تدعمني حربًا او لا .
السياسة لها دعم اخر.
ك دعم السعوديه ايضًا لثورة سوريا بداية الازمة بكل شي بدءا من المال حتى الاسلحه الجنود الذين عددهم ليس بسيط وتوفوا هناك .. حتى تدخلت روسيا.
كل كلمة اقولها وكل مال وكل حجرة ، تعني شيئًا .
وهذا النهج اللي ماشي عليه العالم وفلسطين بالذات.
ف ما احد قال مافي تقصير وعار كبير ولا يُبرر وفيه اخطاء كارثية ننتقد فيها ونشتمهم ومانقول الا الحق مو قاعدين ناخذ من اي حكومه فلوس ونستفيد اكثر من عارضها احنا منذ ولادتنا لكن اذا صار شي صح بنقول انه صح ببساطة ، وقوفك معي تضامنًا افضل من اللي وقف ضدي بعز ظرفي وصار يساعد اعدائي من اول يوم! بعض المواقف يُفخر بها وانصدم بها الجميع والصح انك تُنصف اللي عمل الصح بعيدًا عن هوى النفس والمشاعر.. واذا استمروا على النهج اللي قاعدين نشوفه والاتصالات مع رؤساء الدول لتهدئة الامور بالمنطقة وايجاد حلول وخاصه للشعب الفلسطيني بعد انتفاضه المقاومة ف بيّض الله وجيههم وجزاهم الله الف خير ومنها للافضل، في كل ما يصّب في مصلحه المواطن الفلسطيني اولاً وآخرًا،اذا وقفوا مع فلسطين اهم شي بأي شكل ولو كان ضئيل كعادتهم وماوصفوها اقلهّا بالارهاب ونافقوا مثل البقية عشان يكسبوا رضا امريكا والعالم الغربي وقالوا انها هي مظلومة وادانو اسرائيل وقدموا اي دعم "وكلامي عن اي دولة مو شرط الثلاث" ف الموضوع اكيد ايجابي.
فـ ارجع اقول شي اشوى من شي وعلى الاقل اشوى من افعال 🇪🇬 ب فلسطين ك حكومة، وتطبيّع 🇲🇦 و 🇸🇩 🇧🇭، الصح صح والغلط غلط وما يصح الا الصحيح.
وكل ماعملوا غلط نحن اول من يلومهم عليه، ومعظم مشاركاتي بالمنتدى ذماً فيهم ولكن هذا لا يعني اني ارى بعين واحدة وجهة واحدة..من الرجولة والمبادئ ان حتى عدوك تنصفه والا كان فجرًا بالخصومة ، لا أبرر تخاذلهم وتخاذل الجميع وفلسطين لطالما كانت وحيده دائما ومنتصرة باذن الله ، بس كلامنا بانهم حاولوا المساندة حتى الان ولو عن طريق "الكلام" والعالم يتابع ويرى "وكانوا افضل من غيرهم" فـ طبيعي شعبهم يحس انهم على الاقل حسوا .. كانوا افضل من الكثير..
واحنا بالاخير باذن الله حكومةً وشعبًا مع فلسطين ، في وقت تخاذل الأمة جميعًا مو احد معين، تخاذل دولتي ودولتك والدول العربية والعالمية على مرأى الأعين ، وبالاخير النصر لهم يارب والنصر للمقاومة الوحيدة 🇵🇸.
وأخيرًا المقاومة هي اللي ب طوفان الاقصى ويارب انها ما تحتاج احد لان مجهوداتها وتضحياتها معظمها منها مو من غيرها بس المواقف هي اللي تبان الان.
ويارب تنفع فلسطين الحُره بعد كل ما يحدث وهذا المهم وكل دولة معروفه مواقفها تجاه القضية ولكل شي جانب سلبي او ايجابي ..
فإذا رأيت شرًا بموقف فلا تغض بصرّك وتعميّك مشاعرك، قد ترى موقفًا إيجابيًا من موقف اخر والموقف ظهر اليوم ولو انه ضعيف ولكن كان يعني لدى شعوبهم المتمسكه بالامل الكثير "ولا تقنطوا من رحمة الله" القضية الجميع مسئول عنها من العرب الجبناء، ومافي احد منهم معين بيجي يحررها فجاه وسط هذا الخوف، فإذا قدمت اي خير والوقوف معهم بأي شكل وسط هذا العالم المتقلب العرب الجبناء الخونة والغرب المنافق مع حقوق الانسان ، حينها ستكون افضل السيئين وعلى الاقل مش "متصهين اكثر من الصهيوني نفس مثالك اللي ذكرتيه".
سأقدر موقفك البسيط والوقوف معي امام العالم بأي شيء ولو كان حروفًا لا تشكل فرقًا واضحًا سيأتي الفرج لاحقًا، المهم انك لم تتصهين في وقت تصهين به الكثير.
وهنا الفرق الذي اتحدث عنه بـ ان البعض لم ينتج عنهم الا شر، ف نحن نريد الخير ولو كان 1% وبس ونفتخر به.
الخير والافعال الطيبة نشجعها للاقتداء بها.
حصوة تسند جرة ، والامور الصغيره تسع الكبيرة..
ف ماتوقع وقت لومّ الان ، لاني ذكرت ايضًا فوق انه ابدًا مو وقته اللي عنده كلمة حلوه يقولها يقول واللي ماعنده يحتفظ فيها لنفسه.
وحاليًا شعوب الخليج تشكرّهم فعليًا على موقفهم.
المبدئي،ونأمل منهم الافضل والأشجع عاجلاً ومن البقية خليجيًا وعربيًا وعالميًا.
🇶🇦 🇰🇼 🇸🇦.
والنصـر يارب لـ 🇵🇸.
N I G H T $
N I G H T $
فـ طبيعي نفخر بالموقف الواضح
بينما دولة اخرى بجانبك تصدر
بيان إدانة:
‏"هجوم حماس - تصعيد خطير .. لقد فزعتنا التقارير التي تفيد باختطاف إسرائيليين كرهائن من منازلهم. يجب أن يحصل المواطنون على الجانبين على الحماية الكاملة. نرسل تعازينا لأسر الضحايا الإسرائيليين وندعو إلى منع نشوب صراع إقليمي أوسع نطاقا!!!
ودولة اخرى تنسخ منها نفس البيان وتدين المقاومة وتقف مع اسرائيل واثنينهم مطبعين،
وفوقها بائعين لاسلامهم والعروبة والشرف.
الامور هنا مختلفه وشي افضل من شي ، ولا يُقارنوا أبدًا.
أعلى أسفل