انمي تون AniMe TOoN

RO-CHAN
RO-CHAN
شو هالحفيدة اللي تجيب السكر من بس تقولي لها هاي روزي6
N A Y
N A Y
طلع روي الحفيد بينكم ض2
A S T E R
A S T E R
ايوا بالزبط دولور2
N A Y
N A Y
@ROI تشرب نيدو؟ سالي4
RO-CHAN
RO-CHAN
خذلك هاي منت قده يما لا عاملة فيها الابلة الكبيرة هه4
A S T E R
A S T E R
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا فهمت انه اذا يشرب معها كمان مش انه يشرب لحاله روزي6
N A Y
N A Y
وين قده انا اكبر بسنة ونص شهر غ11
ROI
ROI
نيدو انقرض بكبره هه4
لا متمرد ومراهق واشرب مشروبات غازية حز88
RO-CHAN
RO-CHAN
اوووه حقك علي انت والسنة ونص شهر سالي6
N A Y
N A Y
سامحتك ور3
RO-CHAN
RO-CHAN
قلبك كبير خلص اذا اجى ببالك النيدو قولي بسرقلك من روي من غير ما حد يدرى سالي6 هه4
N A Y
N A Y
ي ريت كورن فليكس كمان سالي4
RO-CHAN
RO-CHAN
اذا لقيت عنده بسرقلك تكرمي كم ناي عنا داركو2
ROI
ROI
تبون اوزعلكم نيدو ؟ aw1aw1
RO-CHAN
RO-CHAN
مدري اصلا هو مين يحب النيدو روزي1
N A Y
N A Y
انا بحب اكل الحليب البودرة زي ما هو سالي4
ROI
ROI
لا هو حليب بوددة عشان ينحل مع ماء مو يناكل هه4
RO-CHAN
RO-CHAN
اه كثير بيوكلوه 😂
بس انا اعتراض ع النوع نفسه 🌚
N A Y
N A Y
صح بوك ازكى للاكل
RO-CHAN
أعلى أسفل