انمي تون AniMe TOoN

S a n d r a
S a n d r a
انا بخير الحمد لله ش5 ق12
  • فديت
التفاعلات: O Z E N
O Z E N
O Z E N
هلء لفهمت لقبك صح و أنا أقول شفيها البنت صارت صايعة

قصدك ع هيجي من كونان، و أنا أحسب قصدك حد رح يجي يدخل حياتك هه4
O Z E N
O Z E N
توي مخلصة فيلم كونان الـ 21
آخر من يشوفو عارفة بس ليه هيجي لسا ما اعترف لكازوها و لا لمح لحد هلء!!

الوضع محتاج تدخل جديد لهايبارا
S a n d r a
S a n d r a
هاي سخافة المؤلف عشان يمطمط بعلاقتهم زي ونبيس و اعترافهم بالحلقة الاخيرة ه2 ه2

سيبك منهم , أنا بحترم علاقتهم بس ما بفضلها
اهم شي بالنسبة لي هيجي يكون مبسوط و سعيد و يضله هيجي اللي يجنن حز88
بنفسي اسوي موضوع عنه يا اخي
يسوون عن كايتو و سينشي و ما يحطون الأضواء على هذا الانسان الفذ !!

لساتني اموت ضحك على رنة تلفون هايبارا حقت تسجيل هيجي و هو يقول :"أورينو كازوهااا !" هه4
  • فديمتت
التفاعلات: O Z E N
S a n d r a
S a n d r a
توي تابعت انمي يجنن
يجنن يجنن , البطل يجنن
اظن شفتيه ؟
حق الواح التزلج ..
SK8 The Infinity
يجنن , توي كملته , يجنن
  • فديت
التفاعلات: O Z E N
S a n d r a
S a n d r a
صححح , اذا بنزل قصة شوجو خفيفة بتقرأيها ؟ ستارو2
بس تقرأيها و تعطيني رايك بشكل عادي ~
  • فديت
التفاعلات: O Z E N
S a n d r a
S a n d r a
بالنسبة للفيلم 21 , كل ما زادت افلام كونان
زادت انعدامية الواقعية بأفلامه
بس ستل حلوين , عدم الواقعية المنخرطة بالواقعية كثير حلو
الاكشن تبع افلام كونان مش حتلاقي زيه بأي افلام ثانية بجد !
انا مختمة افلام كونان كلها معدا افلام كايتو لأني ما بحبه كثير
فااااا ايش تابعتي غير 21 ؟؟ سالي6
  • فديت
التفاعلات: O Z E N
S a n d r a
S a n d r a
- حكت كثير فجأة لأنها كانت كابتة الحماس و انتي بلشتي - داركو3
O Z E N
O Z E N
ببدايات كونان كنت بحب هالكابل و خاڨة ع هيجي بس أحس مع الوقت فشلنا مش عارفة هل الكاتب من كثر الشخصيات ضيع أو شو، قتل دور هيجي بالحلقات الأخيرة فين فخامتو أيام زمان

سوي عنو موضوع و اجمعي أهم الحلقات و الأفلام الي ظهر فيها زي حلقات حفلة التنكر الفخمة ب11

شرائك نسوي موضوع مشترك!!! في ببالي كثير شخصيات من كونان محتاجة تقاري، أو نسوي تقريرين منفصلين أحلا و كل واحد بلمستو aw1
S a n d r a
S a n d r a
بجد , لدرجة صرت استحي اتابع الحلقات عقد ما هيجي يفشل !
مدري ليه الكاتب يسوي هيك , بتحسيه بطلع حرته بالولد
يعني فخامة هيجي , نبرة هيجي , لما يلف طاقيته
لما يكتشف الحقيقة , لما ينافس كودو
لما يخاف على كودو و يحميه !! وين هيجي هاد !!
ليه طلعلنا نسخة هيجي دايرة ورا الحب !! حلقة كايتو اللي تنكر بكازوها يا الله شكد كانت تفشلللللل

بنفسي بموضوع مشترك , بس دامك تفكرين انه كل واحد و لمسته
و ترتاحي بالعمل لوحدك ما عندي مشكلة !!
نسويها منافسة مين بتسوي موضوع خطير ...

أنا أكيد بسوي عن هيجي
مع إن أكاي ببالي لأني بحب صوت مؤدي الدور , بس ناه
  • تأثرت
التفاعلات: O Z E N
O Z E N
O Z E N
اي أعرفو لهداك الأنمي فتحت الحلقة الأولى و ماخلصتها و سحبت عليه
شكلي برجعلو من بعد كلامك

اي الأفلام مافيها واقع عكس الحلقات، والله هالفلم مافيه شي واقعي أو منطقي غير لما كازوها سألت هيجي ليش مابنط فالمية و قالها سطح الماء لما تقفزي من مكان عالي قبل ماتكسري ضغطو قادر يتسبب بموتك

حدك عن كايتو تراه كان كراش الطفولة!!! بس آخر الحلقات و الأفلام صار بلا هيبة حرفيًا مثلو مثل هيجي و أغلب شخصيات كونان

الكاتب كشف غموضهم زيادة عن اللزوم و كثر من الكوميديا لدرجة طارت هيبتهم
O Z E N
O Z E N
تابعت أغلب أفلام كونان بس من الواحد و العشرين و أطلع لسا ماشفتهم
S a n d r a
S a n d r a
يب انا فكرت نفس الشيييي
و تابعت اول حلقة حتى نصها و بعدين سحبتتتت
بس كمية الاشياء اللي فيه !
مشاعر ! مغامرة ! شخصية البطل الواقعية اللي كثير كثير حلوة
قديش حسيته أنا ! كثير بجنن
بجد حسيت بكل مشاعره و بتطور شخصيته
تأثرت بجد ! و بسببهم خطر عبالي إلهام للفصلالأخير من القصة الشوجو اللي قلتلك عليها ه2 ه2
مش حتندمي , انا ما بحب حيا الله ميتسو1
  • فديت
التفاعلات: O Z E N
O Z E N
O Z E N
بجد , لدرجة صرت استحي اتابع الحلقات عقد ما هيجي يفشل !
مدري ليه الكاتب يسوي هيك , بتحسيه بطلع حرته بالولد
يعني فخامة هيجي , نبرة هيجي , لما يلف طاقيته
لما يكتشف الحقيقة , لما ينافس كودو
لما يخاف على كودو و يحميه !! وين هيجي هاد !!
ليه طلعلنا نسخة هيجي دايرة ورا الحب !! حلقة كايتو اللي تنكر بكازوها يا الله شكد كانت تفشلللللل

بنفسي بموضوع مشترك , بس دامك تفكرين انه كل واحد و لمسته
و ترتاحي بالعمل لوحدك ما عندي مشكلة !!
نسويها منافسة مين بتسوي موضوع خطير ...

أنا أكيد بسوي عن هيجي
معإن أكاي ببالي لأني بحب صوت مؤدي الدور , بس ناه
و ربي كل حلقات هيجي و ساتو و تاكاجي و كايتو و أكاي و جودي صارت تفشل و الواحد يستحي يشوفها

محتاجين نرجع أيام الرسم القديم و الشخصيات تستحي تناديها باسمها من الهيبة 💔
S a n d r a
S a n d r a
تابعت أغلب أفلام كونان بس من الواحد و العشرين و أطلع لسا ماشفتهم
الفلم 26 بجنن , كونان كان بجنن فيه , و ران لول مرة بحبها بهالشكل !
و هايبارا مدري ليه الناس يتطقطق عليها خصيصا محبين ران
بس كانت كثير حلوة بهالفلم !
يعني يحترموا انها مش رامية حالها عالولد !!

في افلام مش كثير رهيبة , بس أفلام زيرو - أمورو - كثير حلوة
شخصية فورويا ري كنت بكرهها , بعدين صرت كثير بحبها و بحب اسلوبها
و مجموعة الصحبة هديك !

بس بصراحة في شخصية مظلومة بكونان كثير كثير بحب حلقاتها !
تاكاجي , يا الله شو بحبه يا فير ! ه1
بحب اسلوبه , ثقته بكونان , كيف دايمًا بيحمي ساتو !
كثير حلو
  • فديت
التفاعلات: O Z E N
S a n d r a
S a n d r a
و ربي كل حلقات هيجي و ساتو و تاكاجي و كايتو و أكاي و جودي صارت تفشل و الواحد يستحي يشوفها

محتاجين نرجع أيام الرسم القديم و الشخصيات تستحي تناديها باسمها من الهيبة 💔

بصراحة حلقات أكاي لسا حلوة , لأني بحب اسمع صوته ه1 ه1
و بحب الحلقات اللي بتطلع فيها يوكيكو معاه ! و لما نشوف أكاي اللطيف معاها كثير كتكت سالي6 ه2

+ تتفقي معايا انه الرسم القديم احلى بمليون مرةةة ؟؟؟؟ روزي4

والله الرسم الجديد مضيع هيبتهم
حتى كونان كان كثير حلو هسا بتحسيه كبير و هو مش كبير ه2

+ بنفسي أفهم شوضع أكاي مع جودي
ما بطيق اللي لسا بشبكوه مع أكيمي
يعني البنت ميتة خلص
و بالأصل جودي كانت معاه هم2
  • خشمك
التفاعلات: O Z E N
O Z E N
O Z E N
ضاع من رد حكيتي فيه عن قصة !
أكيد بقراهاااا مافيش شك خصوصًا أنها شوجو و أسلوب جديد (عندها سوابق) ب11
تابعة لملهم ؟
شفت إلهامات هالمرة و كتير انبسطت من استعمالك لأصوات بدل موسيقى! يعطيك العافية بجد لأني طلعتي بفكرة إلهامات جديدة و بتعطيك جو أقوى من الموسيقى بكثير و بدون ذنوب!!
S a n d r a
S a n d r a
اسلوبها كثير بسيط
و ركزت عالأجواء الكيوتة ضض1
يب تابعة لملهم , انا اصلا جددت ملهم عشاني ه1 < برا
يب في ناس طلبوا مني هالشي و بصراحة مش ناقصني ذنوب اللي فيني مكفيني ض000
  • فديت
التفاعلات: O Z E N
S a n d r a
S a n d r a
لتكون الخشمك عشان أكيمي هم2
  • متت
التفاعلات: O Z E N
O Z E N
O Z E N
والله أكاي من يوم طلع ما ميت و طلع هو نفسه كراشي الجديد حقدت عليه، طب ايه السيناريو الهندي الزفت ده؟ أطلع حي اك بس مابتضحيش بشخصية رهيييبة حبيناها

تراني بشبكو مع أكيمي رغم أن جودي مالها ذنب بس مش زابطة يرتبط من بعد موت أكيمي الي ماتت بسببو شئتم أم أبيتم بعد استغلالو لها، أقل حاجة بيعملها للبنت دي أنو مابيرتبط من بعدها

هذا غير أنو أكيمي أثرت فأكاي أكثر من جودي و جودي نفسها قالت أنو أكاي خلاص بيحب أكيمي فبلاش تشبكوه مع جودي من تاني

لو رجعتلو جودي للعوب ده تبقى مالهاش كرامة، هي تستاهل أحسن منو بكثير
أعلى أسفل