انمي تون AniMe TOoN

7sN
7sN
مادري اقول الله يبارك فيج ولا شنو ض000
المشكلة للحين ما اعرف مميزات لوني بس مستانس فيه ه1
  • متت
التفاعلات: N A Y
N A Y
N A Y
شيّك ع مدونتك اذا فيك تشوف التدوينة المحذوفة واذا لا
ارجع باركلي لان لسا عندي صلاحيات اكثر منك دولور2
اظن بس عندك صلاحية تغيير اللقب بنفسك xd
  • خشمك
التفاعلات: 7sN
7sN
7sN
لحظة انا مو طالب أصير مشرف ولا مراقب فعادي هف33
تغيير اللقب نعمة من الله، قاعد افكر بإسم جديد
N A Y
N A Y
اللقب مب الاسم هذا كمان ما فيك تغيره xdd
  • متت
التفاعلات: 7sN
7sN
7sN
قاعد افكر *بلقب* جديد
حسيت اني فقير خلاص ه2
  • متت
التفاعلات: N A Y
N A Y
N A Y
يلا الحين بعدما حطمنا أمالك وفرحتك نقدر نقول مبارك اللون دولور2
  • متت
التفاعلات: 7sN
7sN
7sN
الله يبارك فيييج ه1و1
أسود نفس مستقبلج سبحان الله < يارب ما انحظر
  • امداك
التفاعلات: N A Y
N A Y
N A Y
فيه كمية ناس حمرا كثيرة داخلة الحين انتظرني لما يسكروا ناي1
  • متت
التفاعلات: 7sN
أعلى أسفل