انمي تون AniMe TOoN

Star in the dark
Star in the dark
احساس غريب اعتدت على الضغط بمووتت ض000
بعدين من تصيري فقلب الحدث بتكتشفي انه الباك بجد مضخم اعلاميا، الناس تقرا منورمضان برك و تجيب معدلات ممتازة عندك تتنظمي برك، كي تكوني عشوائية و تسمعي لنفسك وتسوفي هنا المشكلة الكبيرة لهذا اشجع طلاب السنة ثانية يتعودي على الدراسة قبل الباك نح3
اذا بدم بعطيك خلاصة العام من بداية السنة للنهاية المصادر و الحالة النفسية الأخطاء و الأشياء الي تمنيت لو خبرني بيها احد ض88قك2
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
اذا اعطيتيني الملخصات بكون جدا جدا جدا ممنونة لك ش10 واذا تكرمتي حدثيني اكثر لانو عقليتي مو مثل اخواتي فهن مهووسات تنظيم وانا مااقدر طبعي عشوائي فنصائحهم ماتنطبق علي ض000
واذا فعلا ضروري اركز على الدراسة فقط اخواتي مقسومين حزبين
حزب يقول الدراسة فقططط
والحزب الثاني يقول عادي تقدري تصنعي محتوى وتدوني بالعكس افرغ الطاقة السلبية
فقلت اوقف تفاعل واركز على الرياضة وهذي الاشياء عشان مااتشتت بالتواجد وماادري الصراحة..
وصراحة عارفة انه عندي القدرة لكن خايفة مااجيب معدل عالي لانه عائلتي ماشاء الله كلهم جابو معدلات عالية وحتى توأمتي ماشاء الله ماشاء الله يارب يزيدها علم
لكن انا مش زيهم وتعبت من المقارنات وميالة للتطبيق والممارسة الفعلية بس مايفهمو هذا الشي واخاف يكون بيني وبين اختي فرق عالي -حتى ولو نجاح- ومااتطعم لذة النجاح
فلازم ادرس عشان اتجاوز 15 او 16 حتى نح3
Star in the dark
Star in the dark
لا تخافي لأنه الخوف ذا بحد ذاته هو سبب تراجعي حرفيا من وصلت لمنتصف السنة اكتشفت انه لو نا كنت متوترة كنت انجزت الكثير
رح اعطيك افضل برنامج ممكن تمشي عليه حسب تجربتي، الفصل الأول خذيه كتجربة و لا تخافي و تتوتري لو ما جبتي نتيجة لأنه الأمر الطبيعي كذا و اعرفي انك فالطريق الصح، الفصل الأول هو كتجربة نهج الحياة الجديد فراح يكون فيه اخطاء و مصادر دراسة خاطئة برنامج خاطئ و طريقة دراسة خاطئة فلا تتوتري ابدا فيه و خذي وقتك فالتجربة و اهم شي الضغط لا تضغطي على نفسك رح تندمي جدا جدا بعدين و رح اقلك كيف و ليش و النتائج الي دفعت ثمنها لاحقا
بس مش حاليا هسة ارتاحي جيدا عشان رح تتعبي بعدين
استغلي الوقت ذا فحفظ القرآن باش تنشطي ذاكرتك و كيما قلتي ركزي على الرياضة رح تنفعك بزااااف ش2 سيي تخلي اكلك صحي قدر المستطاع و تجنبي المشروبات الغازية لأنها مهلكة التركيز
و نصيحة ابدا لا تسمعي للكلام الي يقلك ابدي من الصيف رح تندمي ممبعد بك2
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
يعني اركز على حفظ القرآن عشان انشط ذاكرتي والرياضة عشان انشط الدورة الدموية والاكل الصحي ملتزمة نوعا ما لكن بسافر واحاول التزم حتى في السفر واكتب شوي شوي عشان استمتع ش10
Star in the dark
Star in the dark
بالضبط و من يجي الوقت المناسب اقلك بالضبط وش لازم تسوي و لأني زيك ما اقدر اتنظم رح افيدك مررة ض000
أعلى أسفل