اوكي، ناسيه كل شي يخص المنتديات حرفيًا، مشغوله بالحياه الدوام ياخذ اغلب اليوم، وتوني راجعه من اجازه على اساس بروق ورحت قطر وتسممت الحمدلله عدت على خير، انت شخبارك؟