انمي تون AniMe TOoN

إبرِيل
إبرِيل
يارب يخسر الهلال خساره نكراء تاريخيه همم2
L E A Ð E R
L E A Ð E R
ايوووووه كذا لو يمدي اعطيك مليون لايك و اتفق هههههه مستر1
إبرِيل
إبرِيل
اكرررهههه وربي
L E A Ð E R
L E A Ð E R
مي تووو .. ما اطيئوووو ابد
L E A Ð E R
L E A Ð E R
شكلك نصراويه
إبرِيل
إبرِيل
لا كان انجلطت 🙅‍♂️
L E A Ð E R
L E A Ð E R
اجل وشو غريبه على كلامك ضد الهلال قلت نصراوية من القلب
إبرِيل
إبرِيل
هذا النادي مكروه الا من اله….. >>> يارب امسك لساني😂😂😂
اتحاد انا💛🖤
L E A Ð E R
L E A Ð E R
العمييييييييد ما الومك ترا اول نادي شجعته الاتحاد بعدين خلاص بطلت تشجيع و كورة
إبرِيل
إبرِيل
احسلك بس تتلف الاعصاب طيب والحين شتجع
انا من بعيد لبعيد اتابع عشان مستواه ماش الموسم ذا
بس الهلال هذا مابيه يفوز اليوم ،،، مع اني احسه بيفوز هذا ماله امان اهب اههههب 👀 >>احاول اعطيه عين
L E A Ð E R
L E A Ð E R
اي والله قروشه و ينفخ قولوني مب ناقص
عز الله انه في اسوء مستوياته الاتي الموسم ذا
اصبري عينك لحالك ما تكفي امسكي عينك معي روزي5غ2شر2
أعلى أسفل