انمي تون AniMe TOoN

زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
كيف حالك ايها المحارب الشجاع
Star in the dark
Star in the dark
اوووههه عزييزتييي ب11ق10جوجو1
Star in the dark
Star in the dark
كيف حالك ايها المحارب الشجاع
المحارب الذي لم يحمل السلاح قط قك2
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
انا عاجزة عن التعبير حرفيا سعادتي حاليا لا تقاس تعرفي كلمة الحرية قبل ايه اعرفها ولكن امس واليوم اول مرة احس بيها لهذي الدرجة ندى1 نا1نا1
حرفيا قلت لماما مايهمني ابدا بالنتيجة انا لما شفت سعيي خلال كل السنة أدركت انو هذا عزائي اني اشغلت على نفسي اما النتيجة مش انا اتحكم فيها ض0 كيف احساسك ستار ش10
Star in the dark
Star in the dark
احلى شي اعجبني بكلامك هو تصالحك مع النتيجة فدامك شاهدة على مجهودك طيلة هذي الفترة الطويلة اذن باذن الله ادعو لك بنتيجة تستحق بل أكثر من ما بذلته ب11ق10 جوجو1 استمتعي بالحرية يبرو انت تستحق بعد كل ذا الضغط حكموه3
عندي فضول بس اعرف كيف كان وضعك بالأيام الأولى بعد الباك و كيف كان حال عقلك بعدما كان متعود على فكرة انه مقيد بموعد و هدف كيف كان وضعك بعدما اختفى ذاك الهدف الطويل أخيرا ض000 لساتني اذكر شعور الفراغ الداخلي الي حسيت بيه هذاك الوقت ه1
اما سؤالك عن احساسي و الله مدري كيف اشرح هو تبلد و كأنه ما كان عندي امتحان مصيري
هو صح اني لطالما ما كنت شخص مجتهد لذيك الدرجة اتجاه الدراسة و كنت نجيب غير 15 و بقراية آخر لحظة لكن مش لدرجة اني منقراش فأهم عام ليا و لمدة سنتين كاملين؟ أنا كنت متبنية فكرة انه طالما نتيجتي جيدة دون تعب كثير فأوفر التعب الحقيقي للعام المتعب و اتذوق اللحظات دون تفكير مبالغ به لكن آخر تمرين حليته كان بسبتمبر 2024 يب لذي الدرجة قك2 بعدها اجاني شك بسبب اعراض اخرى و بعدما ضاقت بيا السبل رحت رقيت و يب قلي انه سح/ر مهدي7
المشكلة قلي الراقي مهما اعطيتك ماء مرقي او قرأت عليك مفتاح فك السح/ر فيك انت، قلي لازم تجبري نفسك تقرئين الأذكار و سورة البقرة يوميا و على قد ما الكلام سهل على قد ما الأمر صعب للغاية اضافة الى اني كنت اعاني من فقر دم و انخفاض بفيتامينات معينة زي الفيتامين D و لك ان تتخيلي كنت زي الجثة الهامدة البلا روح و باردة و ما تحس بشيء كل الي اسويه النوم و التخديق بالسقف و brain fog و تبلك بعقلي الى ان جاء يوم قلت لازم اروح اشوف طبيب بدل ما اقعد اقاوم بحاجة انا مش عارفة سببها و الحمد لله اني سويت الشيء ذا و حاليا احاول اتغذى و أشرب ادويتي ان شاء الله ترجع الرغب بالحياة لأني اشتقت لروحي ب11ق10جوجو1
اذكر انك مريتي بفترة مشابهة صح؟ ض000
أعلى أسفل