انمي تون AniMe TOoN

زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
كيف حالك ايها المحارب الشجاع
Star in the dark
Star in the dark
اوووههه عزييزتييي ب11ق10جوجو1
Star in the dark
Star in the dark
كيف حالك ايها المحارب الشجاع
المحارب الذي لم يحمل السلاح قط قك2
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
انا عاجزة عن التعبير حرفيا سعادتي حاليا لا تقاس تعرفي كلمة الحرية قبل ايه اعرفها ولكن امس واليوم اول مرة احس بيها لهذي الدرجة ندى1 نا1نا1
حرفيا قلت لماما مايهمني ابدا بالنتيجة انا لما شفت سعيي خلال كل السنة أدركت انو هذا عزائي اني اشغلت على نفسي اما النتيجة مش انا اتحكم فيها ض0 كيف احساسك ستار ش10
Star in the dark
Star in the dark
احلى شي اعجبني بكلامك هو تصالحك مع النتيجة فدامك شاهدة على مجهودك طيلة هذي الفترة الطويلة اذن باذن الله ادعو لك بنتيجة تستحق بل أكثر من ما بذلته ب11ق10 جوجو1 استمتعي بالحرية يبرو انت تستحق بعد كل ذا الضغط حكموه3
عندي فضول بس اعرف كيف كان وضعك بالأيام الأولى بعد الباك و كيف كان حال عقلك بعدما كان متعود على فكرة انه مقيد بموعد و هدف كيف كان وضعك بعدما اختفى ذاك الهدف الطويل أخيرا ض000 لساتني اذكر شعور الفراغ الداخلي الي حسيت بيه هذاك الوقت ه1
اما سؤالك عن احساسي و الله مدري كيف اشرح هو تبلد و كأنه ما كان عندي امتحان مصيري
هو صح اني لطالما ما كنت شخص مجتهد لذيك الدرجة اتجاه الدراسة و كنت نجيب غير 15 و بقراية آخر لحظة لكن مش لدرجة اني منقراش فأهم عام ليا و لمدة سنتين كاملين؟ أنا كنت متبنية فكرة انه طالما نتيجتي جيدة دون تعب كثير فأوفر التعب الحقيقي للعام المتعب و اتذوق اللحظات دون تفكير مبالغ به لكن آخر تمرين حليته كان بسبتمبر 2024 يب لذي الدرجة قك2 بعدها اجاني شك بسبب اعراض اخرى و بعدما ضاقت بيا السبل رحت رقيت و يب قلي انه سح/ر مهدي7
المشكلة قلي الراقي مهما اعطيتك ماء مرقي او قرأت عليك مفتاح فك السح/ر فيك انت، قلي لازم تجبري نفسك تقرئين الأذكار و سورة البقرة يوميا و على قد ما الكلام سهل على قد ما الأمر صعب للغاية اضافة الى اني كنت اعاني من فقر دم و انخفاض بفيتامينات معينة زي الفيتامين D و لك ان تتخيلي كنت زي الجثة الهامدة البلا روح و باردة و ما تحس بشيء كل الي اسويه النوم و التخديق بالسقف و brain fog و تبلك بعقلي الى ان جاء يوم قلت لازم اروح اشوف طبيب بدل ما اقعد اقاوم بحاجة انا مش عارفة سببها و الحمد لله اني سويت الشيء ذا و حاليا احاول اتغذى و أشرب ادويتي ان شاء الله ترجع الرغب بالحياة لأني اشتقت لروحي ب11ق10جوجو1
اذكر انك مريتي بفترة مشابهة صح؟ ض000
Star in the dark
Star in the dark
متتت ما لاحظت اني تكلمت كثير ض000
Star in the dark
Star in the dark
احب الحديث عن ذي الأمور احس من زمان و انا قاعدة اكتم مهدي7
Star in the dark
Star in the dark
اشتقت لك برضوو يبرووو زماان عن المرح ويااجج ب11
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
ياحبيبتي مررره ماابغاك تبقين بهذي الحالة انا ليومنا هذا لما استرجع ايامي ذيك الفترة المرعبة يجيني مغص حرفيا حز88 مااعرف اذا يفيدك ولكن راح اقلك كيف اخرجت نفسي من ذيك الحالة
انا بدأتني بسبب الارهاق كنت ادرس بالصباح في الليسي ولما ارجع اشتغل عشان مااعرف ليه كنت احاول اكون الشخص النادر رائد الاعمال مدري ايش قر1 ووقتها كنا نصلح البيت فانتقلنا لبيت اخي مؤقتا وبعيد عن المدرسة فلك انت تتخيلي اننا نصحا مع 5 صباحا ونتجهز ونرجع بعد 6 مساء في الشتاء اشتغل وانام متأخر وارجع اكرر الروتين ولازم ابقى اضحك قدام العائلة وانا الشخص المبتهج الايجابي الذي لا يظهر ارهاقه فلازم ابقى العب بنات اخي وامازحهم وبرضو عشان ممم كيف اصارحك؟ لما طلبت من بابا يشتريلي فون رفض رفض قاطع وصارم وجارح اسلوبه فمن يومها وانا اسعى اوفر لنفسي كمالياتي واشتريت فون ولابتوب بفلوس الشغل وحلفت مااطلب منهم شي حتى لما احتاج اشتري ثوب احس بالرعب لما اضطر اطلب منه محتارة من صراحتي ولكن قررت اتصالح مع الوضع وخايفة ارجع لذيك الحالة هذا الصيف لاني رجعت اشتغل ومن جهة انا مستمتعة وااحاول مااضغط على نفسي ولكن من جهة اخرى احتاج يكون عندي مصدر دخل وللحين مادخلت ولا مبلغ لاني خايفة ارجع اقدم خدمات فأنا جدااااااا متوترة واخفي هذا التوتر من صميم قلبي واراعي حالي واطبطب عليها لانو هذي المرة انا واعية بمصايب الاحتراق
بحيث ذيك السنة طلع لي حبوب ملتهبة وشكلها قبيح وفوق بعض فكنت كارهة شكلي وانا أساسًا عندي ربو فأكون حذرة في الرياضة ولكن لما جاني فقر دم صرت ادوخ ومااتحمل اي نشاط بدني وراحت لي الشهية واجبروني اسوي ريجيم عشان خافو من الاضطرابات الهرمونية ففقدت وزن كثييييييييير واللي يشوفني يتساءل وينقد على شكلي اني شبه ميتة فكنت كارهة شكلي جدا جدا وفقدت كل رغبتي في اني اتعالج واستثقل حتى احط كريم على وجهي واستمر بالتأجيل والتهرب او اشرب دوا احس مش حابة اواجه الواقع وصرت مهملة وبطلت الشغل وكأن عيني صارت تشوف ظلام فقط انا فعليا ذيك الفترة لما اتذكرها شكلها رمادي وكأن مافي ضوء حرفيا ماكنت اشوف ولا لون وتطور الوضع لرغبتي في اني أتقيء والشعور بالمغص لما اتنفس وهون اني حسيت بالخطر وصحيت على نفسي حكمو6
المشكلة اني كنت مقبلة على بكالوريا يعني يااتعالج يااتعالج
فكنت جدااا كارهة جو المنزل ومعصبة من فكرة ان ماما مهووسة بالنظافة ولما نجلس بالبيت في الصيف مانقدر نمارس اي شي ونبقا ننظف ونطبخ ومدري ايش واحس ان حياتي ضايعة في اشياء مااحبها فكنت اكره الناس فعليا الحين مش معصبة ابدا منهم ولكن ذيك الفترة تفكيري كان سلبي وكنت اعزل نفسي عنهم لاني اتهجم عليهم لا اراديًا فالحمد لله مااعرف اذا تقدري تطبقي هذا الشي بحكم كونك بنت ولكن لازم تغيري محيطك انا في الصيف كلمتني اختي ابقا عندها وبيتها في ولاية اخرى تماما فماشفت ولا حدا من عائلتي طوال الصيف وكنت منشغلة بالجلوس او سماع بودكاست او الرياضة والشي اللي منعت حالي اسويه هو اني اتفرج الريلز او التيك توك نهاااائيا وكنت اكتب كثير في اي موضوع احبو واشغل نفسي بشي ابغاه فكنت اخطط لعودتي للتسويق بع الباك ثم رجعت للبيت في سبتمبر وزارتنا اختي الاخرى وكانت تطلعني اغلب الاحيان معاها نلف المتاجر وبدأت ليكور ثم انغمست في الدراسة وعقدت العزماني ابدا كل الاشياء اللي احبها بنهاية الباك واشياء تفيدني حتى لو اتعب والخطوة الاولى رياضة صدقيني التعب الجسدي يعالج التعب النفسي ولاني كنت اشرب ادوية كثير تعالج فقر الدم والحمد لله وبشرتي بقت فيها سوى الاثار ومابقى فيها حبوب ورسخت في ذهن ماما فكرة انها تقدر توظني شغالة حتى الظهر فقط وبعدها اكون حرة ه1 والحين ابغا ارسخ لها فكرة نكتب المهام المحددة في ورقة نسويهم ونجلس لانو ماما تبقى تخترع مهمات جديدة فاعتقد ينفع معاها جدا ه1
ادرك اني ابدا مااعطيتك نصيحة مفيدة واتمنى لو اقدر اساعدك ولكن صدقيني تمر هذي الفترة ان شاء الله وتبقى مدرد ذكريات فلا تحاولي تستبقي المرحلة او تستعجلي نفسك او تتجاهلي مشاعرك خلي اولويتك نفسك وراحتك وطمأنينك واذا في اي شي يساعدك سواء فضفضة او نصيحة كلميني واشوف بيساعدك جدا تشاركني في مدونة او شي رحلتك في العلاج التوثيق ترا جدا مهم سواء في التون او كتابيا او تصنعي حساب وهمي لانو لما يكون في مجتمع معاك يفرق كثييييييييير وتشاركي محاولاتك البسيطة في انك تسترجعي سلامك النفسي وبالنسبة للقران لا تركزي فقط على قراءته وانما اسمعي تفسيراته وقصصه لانو يعطيك معنى اكثر وحاولي تستشعري المعنى في كل شي خليك انسانة شاعرية وحساسة لانها هذا انبل صفة وتخليك اسعد والله
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
اتمنى لو اطلع من الشاشة واعطيك اقوى عناق
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
عندي فضول بس اعرف كيف كان وضعك بالأيام الأولى بعد الباك و كيف كان حال عقلك بعدما كان متعود على فكرة انه مقيد بموعد و هدف كيف كان وضعك بعدما اختفى ذاك الهدف الطويل أخيرا ض000 لساتني اذكر شعور الفراغ الداخلي الي حسيت بيه هذاك الوقت ه1
مالحقت احس ض000 يوم الاربعاء جاءنا اخي واختي مع اولادهم وصار عددنا يفوق 20 فأنا عشان ابقا مركزة واراجع كنت اسكر على نفسي الباب وادرس ويوم الخميس نمت نومة المحاربين ويوم الجمعة استحميت استحمام طويل جدا جدا جدا وبقيت معهم العب وارقص واحل عراكاتهم يتعاركو كثير وبقوا معانا اسبوع وراحو يوم الجمعة اللي بعدو ويوم السبت رجعت اتمرن ورجعت اصنع محتوى فماحسيت بسبب الانشغال ض0
أعلى أسفل