انمي تون AniMe TOoN

Tsukishima Kei
Tsukishima Kei
انرت زهراء ميكو1
خلصت بكالوريا ولا لسه؟
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
خلصتت امسسس ندى1 تخيل كل امتحان 3 ساعات ونص الى 4 ونص وامتحن صباحا ومساءً ه1 حرفيا اخر امتحان يدي كانت ترجف ولما طلعت بقيت اضحك ضحك هستيري ماصدقت انها خلصت ه1
Tsukishima Kei
Tsukishima Kei
مبارك اخيراً خلصتِ كيف شعورك بعد كل هذا ميكو1
احيانا كنت الاحظك على الانستغرام قلت ربما انتهت من الامتحانات دولور2
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
بالبداية كنت احس بفراغ ثم مالحقت احس بالفراغ بما فيه الكفاية لانو اخواتي وابناءهم زارونا وصار الوقت ممتلئ تماما أمس راحو ورجعت شوي شوي لهواياتي امس صممت اليوم تمرنت وأفكر أكتب شوي ستلتل1


أنت كيفك هذي الايام قلت السواليف حز88
Tsukishima Kei
Tsukishima Kei
معلش الفترة الماضية ما عرفت ادخل المنتدى، امر بفترة اكتئاب من بداية هذا الشهر، اسباب عائلية وكذا، فأحاول النهوض واشغل نفسي في فعل بعض الاشياء، وكذا عشان كذا ما راح تلاقيني بكثرة مثل قبل احاول اتعافي
وانت كيفك؟

شفت اظن ستوري لك كنت تصممي! فكرت اسالك وقتها منذ متى تصممي بس قلت يمكن ما تفضل التواصل انستاغرام قبل ما تنتهي الامتحانات
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
مااعرف اذا نصيحتي راح تفيد ولكن حاول تشغل نفسك على قدر المستطاع فلا تسحب على الاشياء اللي تخليك مستمتع لانها تزيد حالتك سوء ومااعرف انت ادرى
عادي الاغلب يتواصل معاي هناك فلا امانع يوي2 بالنسبة لسؤالك مش متذكرة جيدًا ولكن اتوقع من 2022 او 2023 ولكن تصاميمي بالبدايةكانت تشوهات بصرية تحسنت بعد 2024
Tsukishima Kei
Tsukishima Kei
شكرا لك على نصحيتك، لا تقلقي فهى مفيدة، انا بحاول اشغل نفسي عموماً، انا من النوع الذي يبالغ كثيرا في التحليل والتفكير لذا لا اود الانغماس في هذا حالتي ليس بخير، هذا يجعل الامر قاتماً، لكن احيانا الواحد يشعر بعدم الرغبة في فعل الامور التي لا يحبها، ويبدأ يشك هل أحبها فعلاً ام اضيع وقتي بها فحسب

تمام راح بتواصل معك هنالك، بس الانستا عندي منذ امس لا اعرف السبب صار فيه مشكلة رسائل الخاصة لم تعد تصل لأي احد، احاول احل المشكلة
تصاميمك جميلة بصراحة، احسن من التشوهات البصرية خاصتي xd بصراحة احس مش عارف اتعلم التصميم بقواعد، كأني عايز اخترع فن خاص بي ولن اعجب احد غيري
زهـ❀ـراء
زهـ❀ـراء
تمر علي فترات اصير فيها اتشكك بكل صغيرة وكبيرة واتساءل عن صحة حبي للاشياء اللي احبها هل ربما هي مجرد عادة فأعتقد اني صرت مرتاحة معاها بينما انا مش فعلا احبها؟ افهم هذي التساؤلات وعادي جدا تغير اهتماماتك باستمرار مرات ماتحب حتى تتواصل مع احد فلا ترهق نفسك بالتزامات

الانستغرام يواجه اختلالات كثيرة هذي الفترة يرسل ايميلات انو راح يقفل حسابات نشيطة او تختفي ايقونات انا مرة مهما حاولت خانة الرسائل ابت ان تظهر لي وتحلت بعد اسبوعين رغم كمية التبليغات اللي رسلتها

بالعكس تصاميمك جميلة جدا انبرهت !!! مش لازم تتقيد بقواعد محددة طالما انت هاوي فخليه مجرد فن يعبر عنك ولكن اعتقد راح تستمتع لما تعرف فلسفة العناصر زي الالوان والخطوط والحواف وكل عنصر طبيعته تنقل احساس محدد ولكن لا تتعلمه بشكل اكاديمي تمل منه
أعلى أسفل