وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تفضل أخي بالنسبة لتصغير الصورة بالتوقيع
شايف العلامات الزرقاء اللي حول الصورة المربع الأزرق الصغير هذا تضغط عليه وعلق و وحرك الصورة راح تصغر معك ..
حاول تضغط عليها وتعلق ما تشيل ايدك وصغيرها على فوق او من تحت برضو بنفس المربع الازرق ..
ممكن بالبداية ماتزبط معك بس حاول ..
تفضل أخي بالنسبة لتصغير الصورة بالتوقيع
شايف العلامات الزرقاء اللي حول الصورة المربع الأزرق الصغير هذا تضغط عليه وعلق و وحرك الصورة راح تصغر معك ..
حاول تضغط عليها وتعلق ما تشيل ايدك وصغيرها على فوق او من تحت برضو بنفس المربع الازرق ..
ممكن بالبداية ماتزبط معك بس حاول ..