اييي كلش حنيت .... خاصة لفترة كورونا ... صح كورونا مو كويس بس فترته كان التون يجنننننننننن كل يوم اضحك تكفين حتى انا لي كم دهر وانا ابحث عنهههه نسيت
ايييي حتى اني حطيته ستيكر في الانستا تكفين اتذكر بعثتو بالغلط لقروب التون وحذفته سريع مدري مين شافه +منو مدحتنا نسيت؟
عاد تصدقين ودي احط صورة موزان هنا هيبة جعلني افديه أنقر للتوسيع... محجوز حاليا والرمزية الي انا حاطتها هدية منج يا زولة
تكفين حتى انا لي كم دهر وانا ابحث عنهههه نسيت