و الله استمتعت جدا و كما قلت في التقييم اللي أرسلته لك بأنني استوعبت العديد من الأشياء من تحليلك و فهمك للعمل، فعلا كل من يقول بأن قاتل الشياطين يعتمد على الرسم و الإخراج العالي فقط لا يفهم لأنه ببساطة لم يستوعب مثلي الكتير من الأمور
+ أتفق بقوة في نقطة هاكوجي و روعته في كل المشاهد التي ظهر فيها لأن الفيلم غير نظرتي تماما للشخصية و الله كان يستفزني بس الفلاش باك الخاص به الأليم و المعاناة التي خاضها لدرجة أن كل التصرفات التي قام بها كانت منطقية و الآلام التي قاسها تخول له هذا التحول الدرامي و القاسي و الله ، كيف بالله علاقته بكويوكي ؟ مرة مؤثرة و جميلة جدا لأنها أعطت لهاكوجي أمل جديد و حلم يريد الحفاظ عليه و لما فقد معلمه و كويوكي كأنه فقد الثقة في العالم أجمع و خسر نفسه و ذكرياته و بحثه المتواصل على القوة فقط دليل على هروبه من الواقع الذي يهابه، لأنه مؤمن بأن كل ما أصابه بسبب ضعفه وقتها
يا إلهي كم أحب قاتل الشياطين أفضل أنمي حالي بالنسبة لي و التاني بعد هجوم العمالقة ، أنمي راقي جدا جدا
وربييييي العمل جدا عميييق ميفهمون له وربي انا اصلا من تفرجته اول مرة والله ماانتبهت للتحريك ذا الي يمدحونه جذبوني الشخصيات والحكاية
+ وفعلا عن تجربة شفت انميات تحريكها حلو وبقصة فارغة والشبه بينها وبين كيميتسو صفر والانميات ذي غالبا مبتذلة جدًا وتكون ايسكاي او مدري الخ
يخي والله هاكوجي من توب التوب شخصيات عندي بالعمل + هو من موزان طعنه وخلاه شيطان هنيك هاكوجي حس ان الحياة انتهت بالنسبة له
وخلاص ماصار يهتم بأي شي ): بس بعدها من اكتمل تحوله في اعماق النسيان كان يقاتل عشان يحمي شي .. وميدري وش هو .. لانه الشياطين تفقد ذاكرتها مع التحول ومايميزون عايلاتهم او ذكرياتهم الا الحالات النادرة جدا وتنعد على الاصابع وبعد قتاله مع تانجيرو زاد الم تحوله تضاعف ضعفين .. لانه تذكر الوهم الي كان يحميه وحس بفشل شديد دفعه للاستسلام
مرة مرة علاقته مع كويوكي كانت جدا جدا لطيفة وهو اعطاها الامل في الشفاء بعدما ابوها حاول مايفقد الامل وامها انتحرت ..
وهي اعطته الامل في الحياة الي ماظن انه بيعيشها قبلا الديناميكية بينهم مرة مرة حلوة
وحبهم لطيفففف حب الطفولة صافي وكيوت لانهم مع بعض من كانو اطفال كان عمرهم 11
اللقطة من كان يدعس رجال الدوجو من وحدة من اجمل اللقطات عندي تبرد القلب وحتى انه موزان انبهر بيه +
القمر العلوي المفضل لموزان هو اكازا لايغيرك الميمز عنهم المعلومة كانون عن رأي موزان في الاقمار العليا
وهذا دليل على انه موزان يفهم
لسا رح تنبهر بالفلم الثاني خاصة بشينوبو وميوتشيرو -الكل كان رهيب-+