انمي تون AniMe TOoN

Sir Crocodile
Sir Crocodile
رح أقراه الحين > يجرييييييي جوجو2
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
وخبرني رايككك وسلك للاخطاء الاملائية ب11
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
شكرا على التقييمم الي يثبت انك محنك حز88
+ انا بطبيعتي كذا من احب عمل احب اوصل لكل تفاصيله وافهمها ب11
Sir Crocodile
Sir Crocodile
و الله استمتعت جدا و كما قلت في التقييم اللي أرسلته لك بأنني استوعبت العديد من الأشياء من تحليلك و فهمك للعمل، فعلا كل من يقول بأن قاتل الشياطين يعتمد على الرسم و الإخراج العالي فقط لا يفهم لأنه ببساطة لم يستوعب مثلي الكتير من الأمور جوجو1

+ أتفق بقوة في نقطة هاكوجي و روعته في كل المشاهد التي ظهر فيها لأن الفيلم غير نظرتي تماما للشخصية و الله كان يستفزني بس الفلاش باك الخاص به الأليم و المعاناة التي خاضها لدرجة أن كل التصرفات التي قام بها كانت منطقية و الآلام التي قاسها تخول له هذا التحول الدرامي و القاسي و الله ، كيف بالله علاقته بكويوكي ؟ مرة مؤثرة و جميلة جدا لأنها أعطت لهاكوجي أمل جديد و حلم يريد الحفاظ عليه و لما فقد معلمه و كويوكي كأنه فقد الثقة في العالم أجمع و خسر نفسه و ذكرياته و بحثه المتواصل على القوة فقط دليل على هروبه من الواقع الذي يهابه، لأنه مؤمن بأن كل ما أصابه بسبب ضعفه وقتها سالي6

يا إلهي كم أحب قاتل الشياطين أفضل أنمي حالي بالنسبة لي و التاني بعد هجوم العمالقة ، أنمي راقي جدا بليز1 جدا
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
وربييييي العمل جدا عميييق ميفهمون له وربي ض000 انا اصلا من تفرجته اول مرة والله ماانتبهت للتحريك ذا الي يمدحونه جذبوني الشخصيات والحكاية ض2
+ وفعلا عن تجربة شفت انميات تحريكها حلو وبقصة فارغة والشبه بينها وبين كيميتسو صفر والانميات ذي غالبا مبتذلة جدًا وتكون ايسكاي او مدري الخ منسدح1
يخي والله هاكوجي من توب التوب شخصيات عندي بالعمل + هو من موزان طعنه وخلاه شيطان هنيك هاكوجي حس ان الحياة انتهت بالنسبة له
وخلاص ماصار يهتم بأي شي ): بس بعدها من اكتمل تحوله في اعماق النسيان كان يقاتل عشان يحمي شي .. وميدري وش هو .. لانه الشياطين تفقد ذاكرتها مع التحول ومايميزون عايلاتهم او ذكرياتهم الا الحالات النادرة جدا وتنعد على الاصابع وبعد قتاله مع تانجيرو زاد الم تحوله تضاعف ضعفين .. لانه تذكر الوهم الي كان يحميه وحس بفشل شديد دفعه للاستسلام نح3
مرة مرة علاقته مع كويوكي كانت جدا جدا لطيفة وهو اعطاها الامل في الشفاء بعدما ابوها حاول مايفقد الامل وامها انتحرت ..
وهي اعطته الامل في الحياة الي ماظن انه بيعيشها قبلا ب1 الديناميكية بينهم مرة مرة حلوة
وحبهم لطيفففف حب الطفولة صافي وكيوت ندى1 لانهم مع بعض من كانو اطفال كان عمرهم 11
اللقطة من كان يدعس رجال الدوجو من وحدة من اجمل اللقطات عندي تبرد القلب وحتى انه موزان انبهر بيه +
القمر العلوي المفضل لموزان هو اكازا هي11 لايغيرك الميمز عنهم ض2 المعلومة كانون عن رأي موزان في الاقمار العليا
وهذا دليل على انه موزان يفهم هي11
لسا رح تنبهر بالفلم الثاني ندى1 خاصة بشينوبو وميوتشيرو ندى1 -الكل كان رهيب-+
أعلى أسفل