تواضعك و أسلوبك الجميل و مواضيع الأسطورية هند تشانه هم اللي مخلينك الأفضل ، لو في تصويت على أفضل أعضاء التون منذ نشأته رح أصوت عليك و على فاتي تشان لأني فعلا أرى بأنكم أفضل من مر بدون نقص من البقية الله يسعدهم و يشكرون لمجهوداتهم لكن أنتما الأفضل
ياااالله ما هذا الكلام؟ 🥹
ما لقيت كلمات توصف قد ايه أسعدني كلامك وفي الوقت نفسه اخجلني.. صدقا شهادة أعتز فيها منك
و أتشرف ان يُذكر اسمي بجانب فاتي بصراحة البنت دي فعلاً غيييييير في كل شيء بأخلاقها وإبداعها حضورها
في مرة غابت ايام العيد حسيت باحساس غريب بالتون وكأن الظلام خيّم عليه
الله يسعدك سعادة الدنيا والآخرة.. مهما قلت فلن أوفيك حقك
بدون مبالغة وجود أشخاص مثلك ودعمهم الصادق هو من أجمل الأشياء اللي ممكن يحصل عليها أي شخص
هههههه لا عادي خد راحتك
بس سبحان الله نفس احساسي بحس الـ Aure تبعك غيييير شكل