اتفشلت ياخي في البداية قلت عسول ويشبه البنت لكن شايفك اخ قلت ايش يعني لو اخ برضو ينفع عسول ►►► هذا اللي كان داير في بالي لمن شفت اسمك عالعموم ايسول بيسبول ولا كبسول يمشي هو شخصية لعبة او انمي ولا ايه عشان افهم الاسم ونتعرف عالشخصية
في البداية قلت عسول ويشبه البنت لكن شايفك اخ قلت ايش يعني لو اخ برضو ينفع عسول ►►► هذا اللي كان داير في بالي لمن شفت اسمك
عالعموم ايسول بيسبول ولا كبسول يمشي
هو شخصية لعبة او انمي ولا ايه عشان افهم الاسم ونتعرف عالشخصية