انا فخورة كثير بلعبهم و بعرف امكانياتهم
بس عنجد عنجد أنه لعبهم احسن من هيك بكثير
مش عارفة شو مالهم يعني
بتذكر مباراة نهاية كأس العرب مع المغرب صح كان في كثير فرص ضاعت بس بتعرفي كيف كانوا يكافحوا جد لآخر لحظة ؟
بس هون بتحسيهم كثير مرتبكبن و متوترين و مش عارفين شو لازم يعملوا !
بس عنجد عنجد أنه لعبهم احسن من هيك بكثير
مش عارفة شو مالهم يعني
بتذكر مباراة نهاية كأس العرب مع المغرب صح كان في كثير فرص ضاعت بس بتعرفي كيف كانوا يكافحوا جد لآخر لحظة ؟
بس هون بتحسيهم كثير مرتبكبن و متوترين و مش عارفين شو لازم يعملوا !
Be proud of your team
على اليد الأخرىشفلك قطط الصحراء بتاعتنا لو شاربين خل قبل المباريات بيلعبوا أحسن