إيه و الله ما طقمنا و ما أخذنا سيلفي تاريخي شو رأيك قد تفرقنا الأيام لكن ذكرى الصديق لا تذبل أبدًا لو ما عجبك خبريني أفكر في شيئ آخر ، و لو عندك فكرة تانية طبقيها لأن المهم عندي نسوي سيلفي ههههه أعتبرك صديقة حقيقية لي و الله أنجيل شان و الله يديم الإحترام و الود و المعزة و حتى لو رحلنا الأثر سيظل محفورا ، الله يسعدك يا رب
شو رأيك قد تفرقنا الأيام لكن ذكرى الصديق لا تذبل أبدًا
لو ما عجبك خبريني أفكر في شيئ آخر ، و لو عندك فكرة تانية طبقيها لأن المهم عندي نسوي سيلفي ههههه
أعتبرك صديقة حقيقية لي و الله أنجيل شان و الله يديم الإحترام و الود و المعزة و حتى لو رحلنا الأثر سيظل محفورا ، الله يسعدك يا رب