الله حبييييت ممرررررة رهيبة ما غلط عقلي يوم قالي اسالك لو عندك افكار 

-جاني ايرور-
، عقلي دوم يوقف لما احد يقول لي كلام زي كذا واتنح ايش ارد .gif)
الله يسعدك ويبارك فيك مسيو تمساح *^*
وكلامك أسعدني جدًا
الله يديم الاحترام والود والمعزة، ويكتب لنا الأثر الطيب وين ما كنا 


-جاني ايرور-
، عقلي دوم يوقف لما احد يقول لي كلام زي كذا واتنح ايش ارد .gif)
الله يسعدك ويبارك فيك مسيو تمساح *^*
وكلامك أسعدني جدًا
الله يديم الاحترام والود والمعزة، ويكتب لنا الأثر الطيب وين ما كنا 
.png)
شو رأيك قد تفرقنا الأيام لكن ذكرى الصديق لا تذبل أبدًا
لو ما عجبك خبريني أفكر في شيئ آخر ، و لو عندك فكرة تانية طبقيها لأن المهم عندي نسوي سيلفي ههههه
أعتبرك صديقة حقيقية لي و الله أنجيل شان و الله يديم الإحترام و الود و المعزة و حتى لو رحلنا الأثر سيظل محفورا ، الله يسعدك يا رب