انمي تون AniMe TOoN

Sir Crocodile
Sir Crocodile
إيه و الله ما طقمنا و ما أخذنا سيلفي تاريخي وت2

شو رأيك قد تفرقنا الأيام لكن ذكرى الصديق لا تذبل أبدًا جوجو1

لو ما عجبك خبريني أفكر في شيئ آخر ، و لو عندك فكرة تانية طبقيها لأن المهم عندي نسوي سيلفي ههههه

أعتبرك صديقة حقيقية لي و الله أنجيل شان و الله يديم الإحترام و الود و المعزة و حتى لو رحلنا الأثر سيظل محفورا ، الله يسعدك يا رب بليز1
  • فديت
التفاعلات: Angel Haru
Angel Haru
Angel Haru
الله حبييييت ممرررررة رهيبة ما غلط عقلي يوم قالي اسالك لو عندك افكار روزي4جوجو1
-جاني ايرور- ه1، عقلي دوم يوقف لما احد يقول لي كلام زي كذا واتنح ايش ارد ه1
الله يسعدك ويبارك فيك مسيو تمساح *^*
وكلامك أسعدني جدًا سالي6 الله يديم الاحترام والود والمعزة، ويكتب لنا الأثر الطيب وين ما كنا جوجو1
Sir Crocodile
Sir Crocodile
أمين يا رب و الله نفس الشيئ بيحصل لي ، ما أعرف أرد هههه لما يقولي شخص عيد مبارك أقوله البقاء للأقوى و الله ما أعرف أرد ههههههه اهئ1


فرحان إن الكلمات أعجبتك أنجيل تشان ، ما تنسين ترسلي السيلفي جوجو1
  • فديمتت
التفاعلات: Angel Haru
Angel Haru
Angel Haru
ههههههههههههـ البقاء للأقوى ذكرتني بذاك الميم لياسمين صبري هه4
حالي حالك حتى بالمناسبات برضو اتنح مرات مدري ليه داركو3
هاي هااااي أول ما استلمه برسله لك ش2ق1
أعلى أسفل