اهلين ازيكس
كرسي الاعتراف فكرته بسيطة اوي ، واظن انعمل حتى يتعرفون الاعضاء على بعض اكثر
فالبداية تختار عضوين عاوزين يدخلو كرسي الاعتراف وتعمل تصويت مدته اسبوع ، العضو اللي يفوز باكثر عدد من الاصوات بيكون اول من يدخل كرسي الاعتراف ، وقتها الاعضاء يسألوه وهو يجيب ويستمر كرسي اعترافه لمدة اسبوع برضو
ولما يجي دور العضو الثاني تنزل تصويت اخر وبنفس الوقت تحط كرسي اعتراف العضو الثاني وهكذا 《 شرحي معاق بس اتمنى الفكرة وصلت
كرسي الاعتراف فكرته بسيطة اوي ، واظن انعمل حتى يتعرفون الاعضاء على بعض اكثر
فالبداية تختار عضوين عاوزين يدخلو كرسي الاعتراف وتعمل تصويت مدته اسبوع ، العضو اللي يفوز باكثر عدد من الاصوات بيكون اول من يدخل كرسي الاعتراف ، وقتها الاعضاء يسألوه وهو يجيب ويستمر كرسي اعترافه لمدة اسبوع برضو
ولما يجي دور العضو الثاني تنزل تصويت اخر وبنفس الوقت تحط كرسي اعتراف العضو الثاني وهكذا 《 شرحي معاق بس اتمنى الفكرة وصلت