اييي لازم يخرجوا من كل ها التعب ومن عملهم في الفيلق لانهم ميدرون يعيشوا لو يموتوا 
افا عليج اكيد شلون ننساه موزان
منظم النزهة
-ورحت اطلب منه اطلع معاه بعد-
هو صحيح انه موزان حلو بس ماضيه والفصول الاخيرة من المانجا خلاني انقهر عليه مدري لو انا عاطفية لو هو يحزن
+ حصلللل حتى انا وديييي بس مو عارفة من وين ابدا
سيمممم واتابع بدون ترجمة انميات .png)
احس لو اتعلم ياباني بقعد اسولف طول اليوم تخلي اصواتهم حلوة غصب.png)

افا عليج اكيد شلون ننساه موزان
منظم النزهة
-ورحت اطلب منه اطلع معاه بعد-هو صحيح انه موزان حلو بس ماضيه والفصول الاخيرة من المانجا خلاني انقهر عليه مدري لو انا عاطفية لو هو يحزن

+ حصلللل حتى انا وديييي بس مو عارفة من وين ابدا
سيمممم واتابع بدون ترجمة انميات .png)
احس لو اتعلم ياباني بقعد اسولف طول اليوم تخلي اصواتهم حلوة غصب
.png)
، الله يستر من اللي بيجهزه .gif)
.gif)
.png)
تخيل ماتشوف النور الا في عدوك
، علميني اشوف كيف يفكروا البقية 
؟
.
♡♡♡♡♡.png)
احس كذا السالفة بالضبط
.png)
.gif)
.gif)

ايي ذا رسمي بعد معاناة من ال redesign ومحاولة دراسة ارت ستايل كيميتسو 
طب ي برو انا مالي خلق ولا حيل اتابع بكل مكان
يعني تابعونا على حساباتنا الاثنين وكذا



^ وضمي موزان معهم لاحلام العصر لانه حلو وماحب الحلوين يموتو ولو كانوا اشرار
ماشاء الله