اييي يا هلا يا مرحبا كل ماكثر العدد كثرت الفرحة .gif)
اييهه تكفين لو تشوفين وش صاير بالانستا والتيك توك موزان شبع سب وطقطقة منهم وقالوا عنه الجبان والضعيف ومدري وقال يستاهل جزاء افعاله
المهم سفلوا فيه تسفيل وضحكوا على دموعه سووها ميمز الله يستر في الفلم الثالث وش بيسووا لو سووا كذا بس في المانجا . صارله زي ماصار لايرين بالضبط
لو كان عايش الطبيب موزان هو الي رح يكون الشخصية الرئيسية.gif)
+فعلا فعلا العربي فخمة والحمد لله اننا انولدنا مسلمين
اييي اشوفهم واشوف نطقهم اسفة بس يضحك
ياترى هم برضو يضحكوا علينا من نتكلم لغاتهم
؟
.gif)
اييهه تكفين لو تشوفين وش صاير بالانستا والتيك توك موزان شبع سب وطقطقة منهم وقالوا عنه الجبان والضعيف ومدري وقال يستاهل جزاء افعاله
المهم سفلوا فيه تسفيل وضحكوا على دموعه سووها ميمز الله يستر في الفلم الثالث وش بيسووا لو سووا كذا بس في المانجا . صارله زي ماصار لايرين بالضبط

لو كان عايش الطبيب موزان هو الي رح يكون الشخصية الرئيسية
.gif)
+فعلا فعلا العربي فخمة والحمد لله اننا انولدنا مسلمين

اييي اشوفهم واشوف نطقهم اسفة بس يضحك
ياترى هم برضو يضحكوا علينا من نتكلم لغاتهم
؟
-
.
♡♡♡♡♡.png)
احس كذا السالفة بالضبط
.png)
.gif)
.gif)
بس مينطاق التطبيق الحرية ذيك المزعومة عندهم كثرانة في اكسبلوري 
ايي ذا رسمي بعد معاناة من ال redesign ومحاولة دراسة ارت ستايل كيميتسو 
طب ي برو انا مالي خلق ولا حيل اتابع بكل مكان
، -عودة من المستقبل- الا هذا بقائمتي بس باقي ما شفته
يعني تابعونا على حساباتنا الاثنين وكذا
.gif)




انا اكثر شخصية محبيتها هي شخصية الخدامة ذيك
هوا فيه ناس عندهم وجهه نظر غير هذي؟
غالبًا لو الطبيب بقى عايش ما كنا شفنا كل هذي الاحداث بالغالب
يعني بيكون امرهه اسهل شوي انه كان يسوي دوا مضاد يمكن
+ مرات اقول ودي لو اني ولدت باليابان بس بعدين ارجع اقول الحمدلله على نعمة العربي لغة القران
كثار يتعذبوا بس عشان يتعلموا لغتنا