صح الشي الحلو في التيك توك الايديتات الي فيه عكس
والرسامين هناك كثر عكس الانستا
بس مينطاق التطبيق الحرية ذيك المزعومة عندهم كثرانة في اكسبلوري
ايي الرومانسية عند موزان احسها بتكون راقية ومهذبة وبس همهم يتحدثون عن الطب
انا تذكرت انمي الطبيبة اليز ولا مدري شسمها لو تعرفين مقتبس من مانهوا
فديتكككككك
ايي ذا رسمي بعد معاناة من ال redesign ومحاولة دراسة ارت ستايل كيميتسو
جربي تسمعي لنطق الهنود كيف يتكلمون الانجليزي
اغلبه حرف ال D في كل جملة
احس الي مهم الاكسنت لهم هم الامريكان لانهم تعقدوا من البريطانيين لانهم يبلعون الحروف- XD
ومع ذلك افضل الاكسنت البريطاني اكثر احسه هيبة
والرسامين هناك كثر عكس الانستا
بس مينطاق التطبيق الحرية ذيك المزعومة عندهم كثرانة في اكسبلوري ايي الرومانسية عند موزان احسها بتكون راقية ومهذبة وبس همهم يتحدثون عن الطب

انا تذكرت انمي الطبيبة اليز ولا مدري شسمها لو تعرفين مقتبس من مانهوا
فديتكككككك
ايي ذا رسمي بعد معاناة من ال redesign ومحاولة دراسة ارت ستايل كيميتسو جربي تسمعي لنطق الهنود كيف يتكلمون الانجليزي
اغلبه حرف ال D في كل جملة
ومع ذلك افضل الاكسنت البريطاني اكثر احسه هيبة

طب ي برو انا مالي خلق ولا حيل اتابع بكل مكان .png)
.png)

، -عودة من المستقبل- الا هذا بقائمتي بس باقي ما شفته .gif)
، يجنن ماشاء الله رسمك كأنها طالعة من الانمي 
يعني تابعونا على حساباتنا الاثنين وكذا 

.gif)




.png)
انا اكثر شخصية محبيتها هي شخصية الخدامة ذيك

بس صرت اتجنب اشوف التعليقات عشان لا اوجع راسي
اكثر شيء عاجبني فيه مؤخرًا انو بالرغم اني ما ادخله كثير بس يوم ادخل يطلعلي ايديت كثثثيير لدجم وتيكي
لما قلتي انمي طبي تذكرت ماوماو بس اكيد ما بيكون باجوائها
واااااو ككييووتة *^* هذا رسمك؟ ما شاء الله تجنن حبيتها
+ ما قد سمعتهم ايش فيهم الهنود