جتني افكار كثير بخصوص الفعاليات فكرتي ان الاعضاء يشاركون المشرف بالقسم صوره وحده ونحط بالقسم تصويت اسبوعي لافضل صورة بحيث كل اسبوع نجدد التصويت والصور والفائز يكسب تونات وبس وسلامتكم