بيرفكت اتفقنا إذن بفيدك بالمستجدات بعدين طقم ذاك الأنمي الي سويتيه اوقعني بحب تصاميمك من 2022 مدري كم مرة قلتها لك
نسيت الانمي @فَــطـِـيرَة تـفَاحْ ماركي عندك ثالث فقدان ذاكرة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اي انمي كان بالله ذكريني
اعتقد صممتيه لرودي او رهام او اثنينهم المهم وحدة منهم كان عن ذيك ام شعر اصفر اعتقد اسمه زي ملائكة الموت حاجة زي كذا كان عاجبني الفوتر
ايييييييي تذكرته اسويلك واحد احلى من ذاك ولا يهمك تبغين نفس الانمي؟؟ أنقر للتوسيع... حاكمني الكسل حبتين الأيام ذي اصبري عليا و بجيبلك تفاصيل مفصلة تفصيلا مفصلا عن وش ابغى
و راجعة لفريق التصميم بعد slaaayyy