يخسي بس احسه اكثر شرير ماله فايدة بالعمل احسه عشوائي جدا ومعنده هدف سوا ينشر الخراب اكره هالنوع من الاشرار
يعععع جيجي اكرهههه جدا خاصة بعدما ضاف ذيك الشخصية المتحولة
تصدقي جوجيتسو ابدا ماقدر يدخل مزاجي ماحبيته احسه ناقص وفارغ
سبب شهرته كان ساتورو
صح عليك والله، اصلًا من بداية الموسم الاول وانا حاسة اني اتفرج ناروتو من عالم موازي
اجواء الانمي وفايبز الشخصيات اغلبها مأخوذة من انميات ثانية ما حسيت فيه شيء مميز لين شفت ساتورو وقدراته
والاخ جا بلمح البصر حبسه ثم قتله ابشع قتلة
اييي الموسم الاول كان ممللللل بشكل يربيييييي
ولا ذرة حماس فيه . ومن تجي حاجة حماسية يخربونها بالكوميديا الزايددة
اييي ساتورو حبيب الجماهير هو السبب الرئبيسي في شهرته ولو تلاحظي بعدما مات الكل صار يكره العمل