الختم الإداري
١. الحصرية المطلقة لإنمي تون من المحتوى ضخم وفريد من نوعه من حيث الفكرة والمحتوى.
٢. تواجد حقوق المنتدى على المحتوى بأكمله سواء بخط اليد ام بالكتابة النصية ورفعه على مركز رفع انمي تون.
٣. ترتيب الموضوع من حيث التنسيق وخلوه من اي اخطاء املائية.
٤. ان تكون عدد الصور التي تم تصويرها اعلى من ٥٠ صورة ذات جودة عالية
٥. مراعاة قواعد التصوير من المستوى الصحيح وزاوية الإلتقاط وانتشار الضوء وتباين التأثيرات
٦. ان تكون جودة الصور من احترافية الى جيد جداً
٧. تدعيم صورك بالتوضيحات والتعليقات الشيقة والجذابة
٨. تكون الرسومات إبداعية ومبهرة للغاية وعلى درجة عالية جدًا من الإتقان والتفنن.
٩. توضيح كيف تم رسم الرسمة بالخطوات مع إعطاء كافة التفاصيل المعمول بها (كذكر الاداوات وطريقة استخدامها)
١٠. أن يكون عدد الرسومات اعلى من ١٥ رسمة بدون خطوات و اعلى من ٦ رسمات مع خطوات
الختم الماسي
١. الحصرية المطلقة لإنمي تون من المحتوى ضخم وفريد من نوعه من حيث الفكرة والمحتوى.
٢. تواجد حقوق المنتدى على المحتوى بأكمله سواء بخط اليد ام بالكتابة النصية ورفعه على مركز رفع انمي تون.
٣. ترتيب الموضوع من حيث التنسيق وخلوه من اي اخطاء املائية.
٤. ان تكون عدد الصور التي تم تصويرها ٤٠ - ٤٩ صورة ذات جودة عالية
٥. مراعاة قواعد التصوير من المستوى الصحيح وزاوية الإلتقاط وانتشار الضوء وتباين التأثيرات
٦. ان تكون جودة الصور من احترافية الى جيد جداً
٧. تدعيم صورك بالتوضيحات والتعليقات الشيقة والجذابة
٨. تكون الرسومات إبداعية ومبهرة للغاية وعلى درجة عالية جدًا من الإتقان والتفنن.
٩. توضيح كيف تم رسم الرسمة بالخطوات مع إعطاء كافة التفاصيل المعمول بها (كذكر الاداوات وطريقة استخدامها)
١٠. أن يكون عدد الرسومات ١٠ - ١٤ رسمة بدون خطوات و من ٤-٥ رسمات مع خطوات
سارة تشان اعذريني ياجميلة على التأخير
الختم الاداري في قسم الرسم مش صعب وانما بسيط المهم تصوري الروسمات صورة واضحة لو كانت مصورة.. وتضعي عليها الحقوق وترفعيها على مركز رفع التون
وتكون الروسمات اعلى من 15 رسمة وياريت لو تحت كل رسمة تكلمينا عن تفاصيلها يكون أفضل
ولو وضعتي خطوات الرسم لأي رسمة منهم بموضوعك ده بيدعمه اكتر وبيرفع تقييم الموضوع واستحقاقه للختم الإداري
لكن فقرة الخطوات مش اساسية وانما اضافية وبترفع من الموضوع اكتر
الرسم و التصوير الفوتوغرافي