الحمد لله بخير ..
الشيء الجديد
اني مرتاح في وحدتي
العزلة عمرها ماكانت منطقية إلا الآن ..
يعني ماصرت اتوقع او انتظر .......
سيدوم هذا الحال للأبد .
. طالما انه استمر للسنين قبل كذا
دام الخير يارب
افهم شعورك.. لكن ليس شرط ان تتدوم إلى الابد
لا احد يعلم مالذي تحمله لك الايام ومن قد يعبر طريقك
ربما يأتيك يوما ما شيئا لم تكن تتوقعه
الله يسعدك ويريح بالك يارب
الحمد لله رب العالمين
إلا أن الحياة ومسؤولياتها المتراكمة أنهكتني، حتى صرت أشعر وكأنني أدور في حلقة لا تنتهي..
أمسح دمعتي بنفسي وأخفيها عن الجميع
لكن احيانا بتخوني في وقت مش مناسب
واللي بيسألني بقول له عيني وجعاني بس شويه ثم اخفي الآثر وكأن شيئا لم يكن.. لا اريد شفقة احد
دام الخير يارب
افهم شعورك.. لكن ليس شرط ان تتدوم إلى الابد
لا احد يعلم مالذي تحمله لك الايام ومن قد يعبر طريقك
ربما يأتيك يوم شيء لم تكن تتوقعه
الله يسعدك ويريح بالك يارب
الحمد لله رب العالمين
إلا أن الحياة ومسؤولياتها المتراكمة أنهكتني، حتى صرت أشعر وكأنني أدور في حلقة لا تنتهي..
أمسح دمعتي بنفسي وأخفيها عن الجميع
لكن احيانا بتخوني في وقت مش مناسب
واللي بيسألني بقول له عيني وجعاني بس شويه ثم اخفي الآثر وكأن شيئا لم يكن.. لا اريد شفقة احد