هاي فايف برو
، بدايتي مع العمل اتوقع كانت بال 2013 صديقة لي خبرتني عنه
ولاني اثق بذوقها حملت ال 103 حلقة كاملين حتى بدون ما افكر اتفرج كم حلقة واشوف لو بيعجبني.png)
ثم صار لي نفسك بديت اول حلقة وحسيت انه ما جذبني وتركته كم شهر ورجعت له بعدها وفجأة جذبني ولا قدرت اوقف
هو من نوعية الأعمال اللي تمشي بشكل بطيء شويات بس كل شخصياته حتى الاشرار فخمين ورهيبين انصحك فيه بقوة.gif)
+ اورانج حزينة عليه نوعًا ما لان حكمت عليه بشكل سطحي بس عشان معي مشكلة برسمه
البطل شوي يشبه بطل انمي au haru ride بطل هالعمل جدًا عصبنننييي ف بسبب الشبه سكبت اورانج ولا شفته
، بدايتي مع العمل اتوقع كانت بال 2013 صديقة لي خبرتني عنهولاني اثق بذوقها حملت ال 103 حلقة كاملين حتى بدون ما افكر اتفرج كم حلقة واشوف لو بيعجبني
.png)
ثم صار لي نفسك بديت اول حلقة وحسيت انه ما جذبني وتركته كم شهر ورجعت له بعدها وفجأة جذبني ولا قدرت اوقف

هو من نوعية الأعمال اللي تمشي بشكل بطيء شويات بس كل شخصياته حتى الاشرار فخمين ورهيبين انصحك فيه بقوة
.gif)
+ اورانج حزينة عليه نوعًا ما لان حكمت عليه بشكل سطحي بس عشان معي مشكلة برسمه

البطل شوي يشبه بطل انمي au haru ride بطل هالعمل جدًا عصبنننييي ف بسبب الشبه سكبت اورانج ولا شفته





، حتى انا شفته كدا بالبداية
، تم بعطيه فرصة على ضمانتك 
حمستيني أشوفه أنجيل تشان هو طويييل جدا و انا لسا ما خلصت أنمي orange قاعد اشوفه للآن و قربت انهيه جدا جميل و مؤثر
عندي قائمة طويلة عريضة من الأنميات التي تنتظر بس هل تنصحيني فيه أشوفه كأولوية أو لا ؟