انمي تون AniMe TOoN

NOISE
NOISE
جهدك الرائع فيه
كان يستحق التواجد والتعقيب
لك1
Markiza Hend
Markiza Hend
الله يحفظك ويسعدك ش2ق1
+ لو حابة تنزلي مشاركاتك هنا تفضلي
لتدخلي التكريمات ان شاء الله
سواء ردود أو مواضيع مختومة تنزلي رد واحد فقط وتعدلي فيه براحتك جوجو1
NOISE
NOISE
حاولت أفهم
لكن شوي تلخبطت سالي1
يعني أكتب رد
وأعدل عليه كل فترة
أضيف كل ردودي الشهرية؟
N A Y
N A Y
حطي بس رد بالموضوع فيه روابط ردودك كلها وبنرتبلك الرد
لتفهمي كيف وتصيري تعدلي ع نفس الرد بنفس الشكل
N A Y
N A Y
وفيك تكتبي رد بموضوع المهرجان واختاري رقم بطاقة حظ من 1-20
لتاخذي جوائز وتونات قبل نهاية الشهر
اي رد قصير بمشي ولو سطرين بس دولور2
NOISE
NOISE
تمام
بحاول أجرب بعد شوي
لكن كل الردود
أو اللي فيها ختم فقط؟
N A Y
N A Y
كلها
NOISE
NOISE
حاولت أضيف
روابط كل ردودي دولور2
أعلى أسفل