التقييم ، يمه صافن شدزلك وردة لو قلب لو اثيوبيا خفتت
كانت آخر حلقة اليوم حضرتها قولتلك أن شاء الله راح احضره ثقي بي بس
موهيتو نعنع وليمون لو قريبين اودي لك من عيوني
وانا مدري أحسه كيميتسو احلى بكثير ..
اخر انمي حط افتار انستا وهايلايت وهذي البنت ما عجبها ذوقه وأنه بسبب شغله ما يعرف يختار مدري لو طقطقة بس قالت ما تريد تتجادل معاه لو تتابعه وهو رد عليها بستوري يقول مين انت؟ البنت طار حسابها من الارميز
احنا نسمي الموهيتو موخيطو
مدامها اخر حلقة احضريه
ومدام كيميتسو احلى انمي يلا تفرجيه
ياكرهي للناس الي يحسبون ذوقهم الرئيسي
وهو وش الانمي الي حطه؟؟
البنت كم متابع عندها
ياساتر جاب لها جيشه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خلصته اصلا خلص
حاضر إن شاء الله على راسي بس شغفي ما فيش خليه يرجع واحضره والله ما ناسية
منجد ولو تطقطق بس مدري هي اكاجي له طلعت اصلا
وربيي لو قلت ما عجبني الانمي يمسكوني ما طبيعي شقد يحرصوا عليه