ماشاء الله حبيت مقالك يجنن رغم اني مو من متابعي انمي دكتور ستون بس حبيت لما تطرقت عن الابعاد المخفية وراء الترفيه و كيف حللته بطريقة مبدعة بالتوفيق لك في مقالاتك القادمةان شاء الله
@Markiza Hend
شكرا لك، لكنه مقال طويل جدا هل قراءته كله؟
ما عندي اكونت في هذا الموقع، هو الموقع أسسته به
لكنه مهجور لاني سيء في الدعاية والاعلان عليه xd
كما انه منصة تحتاج الى فريق وليس معي احد بعد
@k o h a r u
شكرا لك على ردك الجميل وعلى قراءتك
اتمني ما يكون حرق عليك المقال XD
المقال طويل حوالي 6000 كلمة، هل شعرت بالملل؟
اعلم ان طول المقالات لا تناسب كثيرين لكني هذا اسلوبي، احب الاحاطة بالجوانب عدة بقدر الامكان
اسلوبك في التعبير راقي و هذا ما جذبني اكثر من محتوى المقال ,لا اشك انك ستصير من افضل و اكبر كتاب المقالات مستقبلا ان شاء الله على كل حال اتمنى لك كل التوفيق
لاتنسى ان تطلعني على مقالاتك القادمة