انمي تون AniMe TOoN

Markiza Hend
Markiza Hend
واااااو محمد ماشاء الله عليك عندك اكونت في هذا الموقع
k o h a r u
k o h a r u
ماشاء الله حبيت مقالك يجننش10ليليث3 رغم اني مو من متابعي انمي دكتور ستون بس حبيت لما تطرقت عن الابعاد المخفية وراء الترفيه و كيف حللته بطريقة مبدعة بالتوفيق لك في مقالاتك القادمةان شاء اللهليليث3ليليث3
Tsukishima Kei
Tsukishima Kei
@Markiza Hend
شكرا لك، لكنه مقال طويل جدا هل قراءته كله؟ ميكو1
ما عندي اكونت في هذا الموقع، هو الموقع أسسته به
لكنه مهجور لاني سيء في الدعاية والاعلان عليه xd
كما انه منصة تحتاج الى فريق وليس معي احد بعد
Tsukishima Kei
Tsukishima Kei
@k o h a r u
شكرا لك على ردك الجميل وعلى قراءتك ستلتل2
اتمني ما يكون حرق عليك المقال XD
المقال طويل حوالي 6000 كلمة، هل شعرت بالملل؟
اعلم ان طول المقالات لا تناسب كثيرين لكني هذا اسلوبي، احب الاحاطة بالجوانب عدة بقدر الامكان
  • فديت
التفاعلات: k o h a r u
k o h a r u
k o h a r u
العفو ولو ليليث3
اتمني ما يكون حرق عليك المقال XD
لا عادي فقط محتارة اذا اشاهده لانو قائمة الانميات عندي طويلة الكثير ينتظرني هيرو4
المقال طويل حوالي 6000 كلمة، هل شعرت بالملل؟
لا بالعكس اول مرة اقرأ مقال عن انمي و ما احس بالملل ماشاء الله عندك طريقة تحليل ممتعة و شيقة تجذب القارئ
استمتعت بالقراءة
اعلم ان طول المقالات لا تناسب كثيرين لكني هذا اسلوبي، احب الاحاطة بالجوانب عدة بقدر الامكان
اسلوبك في التعبير راقي و هذا ما جذبني اكثر من محتوى المقال ,لا اشك انك ستصير من افضل و اكبر كتاب المقالات مستقبلا ان شاء الله على كل حال اتمنى لك كل التوفيق ليليث3 ش10
لاتنسى ان تطلعني على مقالاتك القادمة ليليث3
k o h a r u
k o h a r u
+ سأحاول قراءة مقالاتك السابقة عندما يكون لدي وقت ليليث3ان شاء الله
أعلى أسفل