انمي تون AniMe TOoN

HIKAYAMI
HIKAYAMI
اعتذر ع التدخل بشي ما يعنيني نح3 بس حبيت اقول ان نهاية المانغا مختلفة عن نهاية الأنمي وانصح ان تشوفي الأثنين
أعلى أسفل