نور رح تبداه اليوم وستار كي تخلص النت على الاقل ستار متفوقة عليكم بنقطة هي شايفة الجزء الاول وفلم القطار وهي في نص الجزء الثاني
ههههههههههههههههههههههههههههه حتى هذاك وراني ساحبة عليه عندي تربص فالمشفى نخمم وقتاه نديرو و لازم نريغلي اوراق باه ندخل للجيم قبل ما نفقد صحتي الجسدية مور ما فقدت صحتي العقلية ولازم نروح نشري صوف باه نرجع للكروشي و عفايس اخرى
نكره ميدسين عشان هذي العفسة تع التربص بالذات بس ليش يتربص بيكم ؟ يمه بسم الله -ذبة خايسة- ارجعي للكروشي وحشتني اعمالك عفية شلون تحبون الجيم انا نحب تلفزيون جيم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه -خلاص بنطم-
ما نحبش الجيم يعني هذي اول مرة ندخل بصح وحد المرة كنت هابطة من البيس قريب ما تقلبت على وجهي عرفت بلي راني بديت نروح فيها لازم ندخل نسترجع صحتي
يمه سلامتك ههههههههههههههههههههههههههههههه اححح يلا على الاقل بدنك موجود لانه عقلك بدات تروح له الذاكرة خفت لاتنسايني تقوليلي شكون تي